كرونو

None

أحمد فتحي: الرعب لم يَعرف حسام غالي إلا عام 2010!

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


وصف الظهير الأيمن للنادي الأهلي «أحمد فتحي» زميله المعتزل «حسام غالي» بأحد أقوى اللاعبين الذين عرفهم منذ بداية مسيرته سواء داخل أو خارج الملعب.


وقال أنه لم ير غالي ذو الـ36 عامًا يُعبر عن خوفه أو قلقه من أي شيء باستثناء مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا أمام المنتخب الغاني عام 2010.


وأوضح “أكثر موقف أثر فيّ، عندما رأيت الخوف والقلق في عينيه قبل بدء مباراة نهائي أمم أفريقيا. الوضع كان غريبًا بالنسبة لي، فلأول مرة أرى غالي بهذا القلق وهو الذي عاملني طوال السنوات الماضية كأخ أصغر له. أخبرته وقتها بألا يخشى من شيء لأننا سنفوز، وبالفعل فزنا بهدف محمد ناجي جدو في الوقت الإضافي”.


كما تحدث فتحي عن حزنه الشديد من قرار اعتزال غالي، خلال حديث خص به قناة «أبو ظبي الرياضية الإماراتية» عقب انتهاء مباراة الأهلي وأياكس أمستردام التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، وشهدت فوز العملاق الأحمر بهدف دون رد سجله صلاح محسن في الدقيقة 82 بعد ست دقائق فقط من مشاركته بدلاً من غالي.


وأشار لاعب شيفيلد يونايتد الأسبق إلى أن المستوى الفني والبدني لحسام غالي، يؤهلاه لمواصلة اللعب على أعلى مستوى لمدة عامين على أقل تقدير، لكن لا بد من احترام قرار اعتزاله.



وأوضح “يستطيع تحقيق المزيد من النجاحات في مناصب أخرى، أتمنى أن يوفقه الله فيما سيختاره خلال السنوات القادمة، لقد أعطى كل ما لديه للفرق التي مثلها خلال مسيرته سواء في مصر وهولندا وإنجلترا وبلجيكا والسعودية، نحن نشعر بالحزن، لكن يجب احترام قراره، فهو الشخص الوحيد الذي يستطيع تحديد إذا ما كان يقدر على المواصلة أم لا”.


وأخفق حسام غالي في تجربته الاحترافية الأخيرة مع نادي النصر السعودي في النصف الأول من الموسم المنقضي، ليُجبر على العودة إلى الأهلي في صفقة انتقال حر خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، وما هي سوى ثلاثة أشهر من عودته وقرر صاحب الـ 36 عامًا تعليق حذائه.

عرض المحتوى حسب: