كرونو

None

كأس العالم: ديبالا وإيكاردي في القائمة الأولية لمنتخب الأرجنتين

خلت التشكيلة الأولية التي أعلنها مدرب ، لنهائيات في روسيا 2018 من المفاجآت، وقد ضمت هداف ، الذي يتعافى من إصابة أنهت موسمه مع ناديه.


وشارك أغويرو للمرة الأخيرة مع سيتي، في الشوط الثاني من مباراة إياب ربع نهائي ضد  (1-2) في 10 أبريل الماضي، قبل أن ينتهي موسمه بسبب إصابة عانى منها منذ مارس.


وعلى رغم تفاؤل مدرب سيتي الإسباني الذي قاد الـ"سيتيزينس" إلى لقب هذا الموسم، بحظوظ أغويرو بأن يكون مع منتخب بلاده في مونديال روسيا الذي ينطلق في 14 يونيو ، بدا طبيب الاتحاد الأرجنتيني هوميرو داغوستينو أكثر حذرا بهذا الشأن.

وقال داغوستينو الشهر الماضي لقناة أرجنتينية: "لن يكون (أغويرو) 100% بكامل لياقته البدنية، في ظل الوقت القليل المتوفر له للتحضر لكأس العالم".


وتلعب الأرجنتين أولى مبارياتها في 16 يونيو ضد ، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا  و.

وقد ضمت تشكيلة سامباولي أيضا نجمي و، و.


وكشف سامباولي في مؤتمر صحافي عقده الإثنين في إيزيزا بالقرب من بوينوس أيرس، أنه سيعلن عن التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعبا في 21 مايو الحالي.


وإلى جانب النجوم التقليديين، وعلى رأسهم (برشلونة الإسباني) و (باريس سان جرمان الفرنسي)، ضمت التشكيلة المخضرم على رغم انتقاله من برشلونة إلى الدوري الصيني، والنجم الواعد في سان جرمان جيوفاني لو سيلسو (22 عاما).


وفي المقابل، غاب المخضرم الذي يواصل عروضه المتواضعة، رغم عودته من الصين والتحاقه بـ وهنا التشكيلة الأولية:


- لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو ()، ناهويل غوزمان (المكسيكي)، ويلي كاباييرو ()، فرانكو أرماني ()


- للدفاع: راميرو فونيس موري ( (مانشستر يونايتد)، (مانشستر سيتي)، ()، فيديريكو فازيو ()، نيكولاس تاغلافيكو ()، إدواردو سالفيو ()، ماركوس اكونيا ()، كريستيان انسالدي ()، خافيير ماسكيرانو (هيبي فورتشون الصيني)، جيرمان بيتسيلا ()


- للوسط: لوكاس بيليا ( وغيدو بيتزارو (إشبيلية)، لينادرو باريديس ( )، أنخل دي ماريا وجيوفاني لو سيلسو ( الفرنسي)، انزو بيريز (ريفر بلايت)، مانويل لانزيني ()، بابلو بيريز وكريستيان بافون (بوكا جونيورز)، ماكسيميليانو ميزا ()، ريكاردو سنتوريون (راسينغ)، رودريغو باتاليا (سبورتينغ البرتغالي)


- للهجوم: ليونيل ميسي ()، سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي)، وباولو ديبالا (يوفنتوس)، ماورو إيكاردي (إنتر ميلان)، (روما)

عرض المحتوى حسب: