كرونو

None

هازار يضع 4 شروط لتجديد عقده مع تشيلسي

أكدت صحيفة "آس"، أن البلجيكي ، يعلم أن يطارده، لذلك وضع 4 شروط فوق طاولة إدارة ، إن أرادوا تجديد عقده، الذي ينتهي شهر يونيو 2020.


منذ مدة والشائعات تتحدث عن رفض هازار تجديد عقده، وزادت هذه الشائعات، بعدما تحول تشيلسي من بطل الدوري الإنجليزي، إلى فريق عجز عن ضمان مكان له في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، لذلك فالنجم البلجيكي وضع 4 شروط، قبل تمديد تعاقده.


* الألقاب

وبما أن هازار يعلم رغبة ريال مدريد في ضمه، وهو الفريق الذي اعتاد على الفوز بالألقاب، فإن إدين سيشترط على إدارة "البلوز" المنافسة على الألقاب كل موسم. الفوز بالألقاب شيء مرتبط بالتعاقدات، وهذا هو الشرط الثاني للاعب.


* التعاقدات

يريد هازار أن يقوم النادي بتعاقدات في المستوى، لتقوية الفريق ومنافسة عمالقة إنجلترا، وبالتالي سيضغط على الإدارة من أجل ضم أسماء وازنة.


* المدرب

أصبح الإيطالي أنطونيو كونطي، يعيش لحظاته الأخيرة في تشيلسي، رغم أن النادي لم يحدد بعد إن كان سيتخلى عن مدربه أم لا، وهذا شيء يقلق اللاعبين، بحيث يريدون معرفة مع من سيلعبون الموسم القادم.


* الراتب

في حال تمت تلبية شروط هازار الـ 3 الأولى، حينها سيبدأ التفاوض بشأن شرطه الأخير، وهو الراتب السنوي. وأكدت التقارير، أن تشيلسي على استعداد لمنح إدين 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ما يقارب 17,8 مليون أورو سنويا.

عرض المحتوى حسب: