كرونو

None

خاص | الأهلي قريب من خطف عبد الله السعيد الجديد

أصبح النادي الأهلي المصري قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع صانع ألعاب نادي بني سويف الرياضي "محمد مجلي" خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.


وتبحث لجنة الكرة بالمارد الأحمر عن أنسب تدعيمات ممكنة للفريق خلال سوق الانتقالات، بعدما تأثرت تشكيلة الأهلي كثيرًا بالغيابات الأخيرة وبرحيل بعض النجوم، مما جعل الفريق يتعرض لثلاث خسائر متتالية على مستوى ثلاث بطولات مختلفة.


وراقب نجم الأهلي السابق "علاء ميهوب" اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لفترة، وأبدى إعجابه الشديد بإمكانياته، وكان ينوي عرضه على مدرب الفريق الراحل "حسام البدري" لأخذ إشارته النهائية لإكمال الصفقة، إلا أن رحيل البدري جعل الأمر كله في يد لجنة الكرة بالفريق الأهلاوي.


وفي معلومات حصرية للبطولة، اعترف مصدر داخل أسوار بطل الدوري المصري باهتمام الأهلي بأورتيجا الصعيد كما يلقب، مع التأكيد على عدم وصول أي عرض رسمي من القلعة الحمراء لفريق بني سويف، وأن الأمر لم يتعد المراسلات بين علاء ميهوب واللاعب، وهي مراسلات كانت كفيلة بإبعاده عن النادي الإسماعيلي الذي راقبه واهتم بضمه منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.


وبدوره أوضح عضو مجلس إدارة نادي الدرجة الأولى وعضو لجنة الكرة "محمد الواضح" أن اللجنة التي يترأسها رئيس النادي "علي سليم" تمكنت منذ فترة من منح جوهرة الفريق عقدًا محصنًا بدون شروط جزائية، وأن النادى حاليا يعمل على إعداد فريق للصعود للدورى الممتاز ومن الصعب التفريط فى نجم الفريق إلا فى حاله وصول عرضًا مغرياً لا يمكن رفضه.


ويلعب مجلي في مركز صانع اللعب، بالإضافة إلى إجادته شغل أكثر من مركز آخر في الملعب كلاعب الجناح ولاعب الوسط الهجومي، وهو ما يجعله بديلاً مناسبًا للمغضوب عليه "عبد الله السعيد" الذي ترك أثرًا بالغًا في حسابات الأهلي الفنية منذ رحيله عن الفريق.


عرض المحتوى حسب: