كرونو

موناكو
موناكو

موناكو يضرب تروا بثلاثية في ختام الدوري الفرنسي

أنهى ، منافسات ، محتلا المركز الثاني، بتغلبه على ، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، في ختام المسابقة.


كما أنهى ليون، الدوري في المركز الثالث، بعد فوزه على نيس، بنتيجة 3-2، لتتأكد مشاركته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، كما ضمن كان، البقاء في دوري الدرجة الأولى، عقب تعادله السلبي مع باريس سان جيرمان.


فيما يخوض تولوز، مباراة فاصلة، لحسم أمر بقاء الفريق، في دوري الدرجة الأولى من عدمه، بعدما تغلب على جانجون، بنتيجة 2-1.


وشهدت بقية مباريات هذه الجولة، فوز مارسيليا على أميان، بنتيجة 2-1، ووبوردو على ميتز، برباعية نظيفة، ونانت على ستراسبورج، بهدف نظيف، وسانت إيتيان على ليل، بخماسية نظيفة، وديجون على أنجيه، بنتيجة 2-1، وتعادل رين مع مونبلييه، بنتيجة 1-1.


وفاز موناكو على تروا، بثلاثية، حملت توقيع روني لوبيز (هدفين) في الدقيقتين 21 و71، وجوردي مبولا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


ورفع موناكو رصيده إلى 80 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين أمام ليون، فيما توقف رصيد تروا عند 33 نقطة في المركز الـ 19.


وانتزع ليون، المركز الثالث بالدوري الفرنسي، بتغلبه على ضيفه نيس، بنتيجة 3-2، لتتأكد مشاركته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وسجل أهداف ليون، ممفيس ديباي (هاتريك) في الدقائق 48 و65 و86، فيما سجل هدفي نيس، الحسن بليا في الدقيقتين 18 و88.


ورفع ليون رصيده إلى 78 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد نيس عند 54 نقطة في المركز الثامن.


وتعادل كان مع ضيفه باريس سان جيرمان سلبيا ليحصل كل منهما على نقطة.


ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 93 نقطة في صدارة الترتيب، فيما رفع كان، رصيده إلى 38 نقطة في المركز الـ 16.


وفاز مارسيليا على أميان، بنتيجة 2-1، ليضمن مشاركته في دور المجموعات بالدوري الأوروبي.


وسجل هدفي مارسيليا، مورجن ساسون وكونستانتينوس ميتروجولو في الدقيقتين 10 و18، فيما سجل هدف أميان، موسى كوناتي في الدقيقة 30.


ورفع مارسيليا رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد أميان عند 45 نقطة في المركز الـ 13.


وفاز بوردو على ميتز برباعية نظيفة، سجلها مارتن بريويت ومالكوم دي أوليفيرا وفرنسوا كامانو ونيكولاس دي بريفيل في الدقائق العاشرة و17 و44 و77.


ورفع بوردو رصيده إلى 55 نقطة في المركز السادس، ليضمن مشاركته في الدور المؤهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، فيما توقف رصيد ميتز عند 26 نقطة في المركز العشرين الأخير.

عرض المحتوى حسب: