كرونو

None

ابن مدرسة الجيش لؤي العاني يتلقى عروضا من الدوري العراقي

تلقى لؤي العاني، لاعب لكرة القدم، عروضا للاحتراف بالدوري العراقي في الموسم الكروي المقبل، وذلك من أندية الطلبة والقوة الجوية.


وقدم ابن مدرسة موسما قويا ورائعا رفقة النادي القنيطري، بعدما انضم إليه في الصيف الماضي موقعا عقدا "هاويا"، مع الفريق.

ويسابق إداريو النادي القنيطري الزمن لإقناع اللاعب بتوقيع عقد احترافي مع الفريق، وذلك بعد الموسم الكبير الذي قدمه بألوان الفريق، بينما يعمل اللاعب على التشاور مع والديه بخصوص العروض العراقية، خاصة أنهم يفكرون في العودة للعيش بالعراق.


وكان لؤي العاني قد تم تصعيده للفريق الأول بنادي الجيش الملكي، في الموسم الماضي، من طرف المدرب عزيز العامري، الذي اقتنع بمؤهلاته الكبيرة.

وأكدت مصادر خاصة لـ "البطولة"، أن إدارة الجيش الملكي في شخص رئيسها الكولونيل الأيوبي قد قامت ببادرة طيبة بتمكين اللاعب لؤي العاني من وثيقة تعفيه من تكاليف التكوين، في حال أراد توقيع عقد احترافي مع أحد الأندية.

ويجمع العديد من المتتبعين والخبراء على أن ابن مدرسة الجيش الملكي لؤي العاني يعتبر من بين أفضل اللاعبين الشبان في دوري الدرجة الثانية للمحترفين بالمغرب، نظرا لإتقانه لعب العديد من الأدوار فوق رقعة الملعب.


وكان لؤي العاني قد تلقى في العديد من المرات دعوات لدخول معسكرات المنتخب الوطني العراقي الأولمبي، ناهيك عن حمله قميص المنتخب الوطني المغربي الأولمبي.


عرض المحتوى حسب: