كرونو

مصدر الصورة: اتحاد طنجة
مصدر الصورة: اتحاد طنجة

تذاكر حفل تتويج اتحاد طنجة المجانية تشعل السوق السوداء

يحتضن ملعب ابن بطوطة بطنجة ابتداء من الساعة العاشرة ليلا من هذا اليوم الأربعاء حفل تسليم درع للموسم الرياضي 2017/2018 للفائز باللقب ، و الذي سيحضره رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.


و كان من المتوقع أن يشهد الحفل لقاء وديا بين اتحاد طنجة و نادي اشبيلية الإسباني في ظل الاتصالات التي باشرتها إدارة فارس البوغاز مع مسؤولي النادي الإسباني، إلا أن الأخير اعتذر بداعي أخذ لاعبي الفريق إجازاتهم السنوية إلى جانب التحاق البعض الأخر بمنتخباتهم الوطنية، ما دفع باللجنة المنظمة إلى الاقتصار على حفل فني سينشطه بعض فناني المدينة و على رأسهم الرابور مسلم.


و طرحت إدارة النادي تذاكر مجانية لهذا الحفل، حيث وُضعت رهن إشارة جماهير الفريق في العديد من نقاط البيع الموزعة عبر مختلف أحياء طنجة، إلا أن المثير هو نفاذ هذه التذاكر بعد وقت قصير من طرحها في ظل الإقبال الكبير عليها، قبل أن تظهر مجددا معروضة للبيع عن باعة السوق السوداء.



المشرف العام لفريق اتحاد طنجة حسن بلخيضر و في تصريح خص به "البطولة" أكد على أن التذاكر متوفرة بمركز الزياتن، طالبا من جماهير الفريق عدم الوقوع ضحية للسوق السوداء.


ذات المسؤول شدد على أن التذاكر المجانية طرحت لضبط التنظيم في ظل الطاقة الإستعابية المحدودة لملعب ابن بطوطة و التي لا تتجاوز 45 ألف متفرج.  

عرض المحتوى حسب: