كرونو

None

مجموعات المغانة: "الشعب يريد التغيير في الرجاء"

أصدرت "مجموعات المغانة" المساندة لنادي ، بلاغا عبر موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، وجهت من خلاله العديد من الرسائل للجنة المؤقتية بتسيير الرجاء برئاسة أوزال، إلى جانب مطالبتها بالعديد من النقاط، التي اعتبروها مفتاحا للتغيير، معقلين بالقول: " الشعب يريد التغيير في الرجاء".


وفيما يلي نص "البلاغ": 


هكذا ينتهي الموسم، موسم مليء بالنكسات و خيبات الأمل على عادة المواسم الأخيرة. توقعنا بأن النتيجة ستكون سلبية غير أننا آمنا بالعكس إلى آخر رمق و السقطة كانت مدوية.


بالرجوع إلى بداية الموسم التي كانت إلى حد ما إجابية شاهدنا فريقنا يتوج بالكأس مقدما آداءا مقنعا غير أن الشق التسييري لم يواكب، التفريط في أسماء كان من الممكن أن تكون حاسمة و إضرابات متكررة "لولاد الفرقة" جعلت من المنافسة على اللقب أمرا مستحيلا.


لم تكن يوما هوايتنا التدخل في شؤون التسيير و لطالما ٱمنا بأن لكل شق أصحابه غير أن الغيرة على النادي و مشاهدته يتقزم جعلتنا نبتعد عن مناطقنا محاولين بشتى الطرق الممكنة لم شمل مكونات النادي بداية بالمنخرطين ثم اللاعبين. غير أن نيتنا الحسنة في أغلب الأحيان لم تكن متبادلة ليتكرر سيناريو السنوات الأخيرة : خروج خالي الوفاض اللهم مرورا لدور مجموعات كأس الكاف الذي إعتبره البعض "تاريخي" غير واعين بماضي ناديهم و عيار رجالاته التي لم يكن همهما المال بل كتابة التاريخ بعيدا عن أضواء الكاميرات.


نحن أولتراس الماكانا لن نرضخ لهذا المستوى و لن نقبل به و مطالبنا ستكون على مسمعكم أينما حل الرجاء. فبعد نهاية الجمع العام بتاريخ 13/04/2018 والإعلان عن تكوين اللجنة المؤقتة لتسيير أمور النادي، عم التفاؤل أوساط جماهير الرجاء، تفاؤل تكرس بعد الإطلاع على الخطوات الهيكلية المتبعة منها الساعية إلى إعادة هيكلة النادي تسييريا و تقنيا، و لهذا قررنا طرح على أرض الواقع توصيات على اللجنة الحالية نراها خارطة طريق من شأنها الخروج بالنادي إلى بر الأمان :


* الإلتزام بما نطق به ،في الجمع العام الأخير، على لسان أعضاء اللجنة كما وضحت الكورفا في اللقاء ضد بركان.

*محاسبة المكتبين السابقين مع التشطيب على كل من كانت له يد المسؤولية في ما وصل إليه النادي، و اللقاء الأخير كان فرصة للتعبير عن ذلك برسالة مضمونها darkness cannot drive out darkness, only light can do that و مفادها أن الرجاء بحاجة لبرامج و طاقات جديدة لتمحي آثار الخراب .


*الإستعداد للموسم القادم بكل حزم مع تعزيز تشكيلة النادي و تسريح كل من هلكه ماديا ومعنويا.

*الإنخراط في إستراتيجية متوسطة المدى قصد تقوية مؤسسة المنخرط بإعتبارها مكون أساسي للنجاح.

اليوم بقدر ما نحتاج أكثر من أي وقت مضى إلى التكثل خلف النادي و مساندته حتى العودة إلى المجد، نحتاج أيضا إلى الصرامة في الدفاع عليه و على قيمه و تقاليده، فالعبث بتاريخ الرجاء لن يكون مسموحا و صبرنا على مشارف نهايته.


و الرسالة ديالنا للشعب الرجاوي كيفما لمسيريه السابقين ولا لي غايجيو بالدارجة : باراكة من التطاحنات و الهضرة الزايدة و الاتهامات الخاوية بلا أساس ، و لي عندو مشاكل شخصية بيناتهم يخليوهم بعاد على الفرقة ، هادشي غير كايزيد فالتفرقة و كايزيد يأزم الوضعية ، حنا الدور ديالنا كجمهور خاص يكون هو التشجيع و المساندة المادية و المعنوية باش نشوفو الراجا لي كنا كانعرفو بدل ما نزيدو نهرسو الفرقة بالتطاحنات بيناتنا ، و المسيرين من جهتم خاص يكونو كايقدرو اسم الرجاء و يخدموه و لي ماقادرش يحط السوارت .

الشعب يريد التغيير في الرجاء.

عرض المحتوى حسب: