كرونو

برشلونة
برشلونة

أحد اللاعبين يحسم قراره بالاستمرار في برشلونة

أكد الكولومبي ياري مينا، مدافع نادي ، أن الخروج من الفريق الكتالوني، لا يخطر بباله، مشيرا إلى أنه سيعمل من أجل كسب ثقة المدرب إرنستو فالفيردي.


وفي مقابلة حصرية مع صحيفة موندو ديبورتيفو، قال مينا، الذي انضم لصفوف برشلونة، الشتاء الماضي "سعيد بوجودي هنا وسط كل هؤلاء الكبار والشخصيات العظيمة".


وعن الانتقادات التي تعرض لها عقب مباراة برشلونة أمام ليفانتي، في الجولة قبل الأخيرة بالليجا، والتي شهدت أول خسارة للبلوجرانا في البطولة هذا الموسم، أوضح مينا "لقد وصلت في وسط الموسم، في لحظة صعبة، وتحدثت مع بعض الزملاء في هذا الأمر، لكن الآن علي أن أثبت معنى وجودي هنا، وتقديم أداء جيد منذ بداية الموسم المقبل".


وأردف "الأمر معقد، لأنك ترغب في تقديم كل ما لديك، وأحيانا لا تسير الأمور كما تريد وترتكب أخطاء.. يجب نسيان ما حدث والنظر للأمام".


وعن طموحه للمنافسة أمام المدافعين الأساسيين بالفريق، جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي، أكد مينا "ألعب إلى جانب لاعبين كبار أتعلم منهم يوما بعد يوم، وأشعر بالهدوء. أعلم أن البدايات دائما ما تكون صعبة، لكن العمل الجيد يوتي ثماره في النهاية".


وردا على سؤاله حول إمكانية رحيله أو إعارته، أكد المدافع الشاب (23 عاما) أن الرحيل عن برشلونة لا ولن يخطر بباله.


وأضاف "الأمر ليس سهلا لأن برشلونة أفضل فريق في العالم ويتطلب منك الفوز دائما"، مبرزا أن انتقاله للفريق الكتالوني، أفضل شيء حدث له خلال مسيرته.


وعن رحيل أندريس إنييستا عن الفريق، أكد مينا، أن النادي سيفتقده كثيرا، مشيرا إلى أنه "شخص متواضع للغاية، منذ وصولي تقرب مني ليعتني بي.. وأحمل له ذكريات جميلة".

عرض المحتوى حسب: