كرونو

None

هل يدرب آرسين فينجر الهلال السعودي؟

أطل علينا رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية "تركي آل الشيخ" بتصريح جديد أثار به كل الجدل، وهذا بعد أيام معدودة لم تتصدر فيها صورته المشهد عبر الصحف والمواقع داخل وخارج المملكة.


هذه المرة أظهر آل الشيخ جهله باسم واحد من أشهر مدربي كرة القدم في العالم وهو الفرنسي "آرسين فينجر" المدير الفني السابق للآرسنال، والذي يدعي أنه عرضه على رئيس اتحاد جدة "نواف المقيرن" والأخير رفضه وفضل التعاقد مع الأرجنتيني "رامون دياز"، بغض النظر عن هذه المزحة، ولكن هل يوجد مسئول رياضي بقيمة الرجل السعودي لا يعرف اسم آرسين فينجر!!!



ما علينا من جهل رئيس الاتحاد العربي بفينجر، ولنتطرق لسؤال مهم لا يستطيع الإجابة عليه سوى شخصين فقط، هما تركي آل الشيخ نفسه ورئيس الهلال "سامي الجابر، المتابع وغير المتابع في السعودية يعلم جيدًا أن زعيم الكرة السعودية يبحث عن مدير فني منذ ما يقارب الثلاثة أشهر، تحديدًا منذ رحيل "رامون دياز" نفسه عن الفريق العاصمي.


هل من المعقول أن يكون مدرب بحجم فينجر متاحاً في أجندة الهيئة العامة للرياضة ولا يتم جلبه للدوري السعودي؟ لا يوجد أي تفسير لرفض رئيس الاتحاد التعاقد مع رجل كان الوحيد الذي حصل على لقب البريميرليج دون هزيمة عبر التاريخ، ويبقى السؤال لماذا لم يطلب "سامي الجابر" من تركي آل الشيخ دعمه وجلب الفرنسي إن كان هذا ممكناً، بدلاً من السفر للبرتغال والبرازيل لمفاوضة مدربين درجة ثانية مقارنة بمدرب آرسنال السابق.


هل تمزحون معنا ومع الجماهير؟! وهل من الأساس يمكن لفينجر قبول مهمة العمل بالدوري السعودي؟ وهو الذي توصل بعروض من أهم أندية العالم على رأسها العرض القطري لتولي مهمة مدير باريس سان جيرمان، يبدو أننا أصبحنا نعيش في عبث داخل الكرة السعودية!


عرض المحتوى حسب: