كرونو

None

مشاهد من حفل تسليم درع البطولة لاتحاد طنجة

عاش ملعب ابن بطوطة بطنجة ليلة أول أمس الأربعاء أجواء احتفالية ضمن مراسيم تسليم درع للموسم الرياضي 2017/2018 و الذي شهد حضور أكثر من 45 ألف متفرج غصت بهم جنبات الملعب.


الحفل الذي ترأسه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع إلى جانب شخصيات وازنة حفل بالعديد من المشاهد و التي ترصدها لكم صحيفة "البطولة".


مشاكل تنظيمة كادت تفسد الحفل

شهد حفل التتويج مشاكل تنظيمية سواء داخل المعلب أو خارجه، إذ عمت الفوضى البوابات الرئيسية خاصة مدخل المنصة الشرفية، حيث وجد العديد من حاملي الدعوات الخاصة أنفسهم أمام حراس الأمن الخاص الذين رفضوا السماح لهم بالدخول، و قد عاينت صحيفة "البطولة" العديد من الوجوه البارزة التي قدمت لفريق الشيء الكثير و هي تكابد من اجل ولوج الملعب.


الصحفيون ممنوعون من المرور

وجد الكثير من الصحفيين الراغبين في تغطية الحفل صعوبة في الولوج إلى منصة الصحافة في ظل تعنت أحد رجال الأمن الخاص، و الذي رفض فتح البوابة الخاصة برجال الصحافة، قبل أن يتدخل المشرف العام لاتحاد طنجة حسن بلخيضر مقدما اعتذاره للجميع.



رؤساء سابقين

تواجد بالمنصة الشرفية العديد من الرؤساء السابقين لفارس البوغاز الذين ترأسوا الفريق في مراحل مختلفة أمثال محمد بوهريز و العربي بوراس و محمد أزباخ، فيما كان لافتا غياب عبد السلام أربعين الذي حقق مع اتحاد طنجة وصافة البطولة الوطنية موسم 1989/1990 و التي ظلت لسنوات أفضل انجاز لممثل عروس الشمال.


قمصان الموسم الرياضي 2018/2019

ارتدى لاعبو اتحاد طنجة القميص الجديد الخاص بالموسم الرياضي المقبل 2018/2019، و الذي ربط ماضي اتحاد طنجة بحاضره، حيث جاء تصميمه شبيها بتصميم قميص النادي للموسم الرياضي 1989/1990 مع بعض التعديلات البسيطة.


التكناوتي و صافرات الإستهجان

ما أن جاء الدور على الحارس رضا التكناوي لتسلم ميداليته حتى انطلقت صافرات الاستهجان من المدرجات، موقف دفع الحارس إلى المغادرة نحو مستودع الملابس دون مرافقة زملائه في جولتهم حول المعلب.


غياب ألترا هيركوليس

كان من اللافت غياب "باش" الفصيل التشجيعي لألترا هيركوليس عن مدرج "الكورفا لوكا"، إذ لم يعرف المدرج توهجه المعتاد في ليلة احتفالية بامتياز، ليطرح سؤال أسباب غياب المجموعة عن حفل التتويج باللقب رغم دورها الكبير في هذا الإنجاز.

عرض المحتوى حسب: