كرونو

None

كلوب: هذه خطتنا للفوز على ريال مدريد

عقد نادي ، عشية اليوم الجمعة، ندوة صحفية خاصة بمباراة الغد، حين سيلاقي الفريق الإنجليزي خصمه ، في نهائي . وقد حضر هذه الندوة، المدرب ، بالإضافة إلى فان ديك وهينديرسون. وفيما يلي أبرز ما قاله كلوب:


* هل ستكون تجربة ريال مدريد حاسمة؟: "كيف لي أن أعرف ذلك؟ لم يسبق لي أن خضت نهائي دوري أبطال أوروبا سنتين متتاليتين. الثقة شيء مهم، وأنا واثق أنه في الثواني التي ستسبق المباراة، سيكون ريال مدريد أكثر ثقة منا، وهذه ليست مشكلة".


* مواجهة ريال مدريد: "قمنا بالتحضير لهذه المباراة لمدة أسبوعين. كل شيء واضح حين تقوم بتحليل الأمور، وتشاهد ريال مدريد ضد فرق أخرى، وتقول 'إنهم أقوياء'، لكن لم يسبق لهم أن لعبوا ضدنا. هذا جزء آخر من الحقيقة. نحن ليفربول. هذا الفريق في جيناته يؤمنون بقدرتهم على وصول أشياء عظيمة. لا أحد كان يعتقد وصولنا إلى هنا. لكن ها نحن هنا، لأننا ليفربول".


* حظوظ الفريقين: "تجربتهم ستكون ميزة بنسبة 100%... لكن في كرة القدم، التجربة لا تساعد دائما. يجب علينا أن نجعل مهمتهم صعبة قدر الإمكان، هذه هي خطتنا. لا يمكننا أن نحاول القتال على مستواهم، لكن التكتيكات في كرة القدم، تجعل قادرا على جعل خصمك يلعب بمستواك، وحين يكون في مستواك، حينها يمكنك التغلب عليه. هذه مهمة صعبة، لكننا سنحاول".


* قوة ليفربول: "قوتنا تكمن في روح الفريق. قبل 9 أشهر حين بدأ الموسم، كنا بالفعل فريق جيد، والآن الكل جاهز لتحقيق أشياء عظيمة. ربما البعض منا كان يحلم بهذا النهائي، وكان يؤمن بأن بلوغ هذه المباراة شيء ممكن".

عرض المحتوى حسب: