كرونو

None

زيدان: كريستيانو يعيش من أجل مثل هذه المباريات

ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أمام وسائل الإعلام اليوم الجمعة، وذلك لتحليل مباراة الغد، حين سيلاقي خصمه ، في نهائي ، بالعاصمة الأوكرانية كييف (18:45 غرينيتش). وفيما يلي أبرز ما جاء في ندوة 'زيزو':


* الوصول إلى النهائي: "هناك عمل كبير وراء وصولنا للنهائي الثالث على التوالي، وأيضا الكثير من الموهبة. وصول النهائي ليس بالأمر السهل... لكن هذه اللحظات قد لا تتكرر مرة أخرى. علينا أن نعرف كيف يمكن للخصم أن يلحق بنا الأذى، ويجب أن نتحكم في ذلك. سوف نعاني".


* لا يوجد مدرب فاز بدوري الأبطال 3 مرات متتالية: "أنا أعيش على كرة القدم وأحب المنافسة. ووراء كل هذا هناك اجتهاد، وعمل كبير من اللاعبين. هذا النادي ما يميزه هو أنه فريق تنافسي، وأنا أحب المنافسة، وعندما تقوم بذلك في ريال مدريد فإنك تتمكن من تحقيق الإنجازات".


* جاهزية كريستيانو بنسبة 200%: "إنه في حالة بدنية جيدة، واليوم سنقف على إمكانياته، وكل ما يجب أن تعلموه، هو أن يعيش من أجل مثل هذه المباريات. وغدا سنرى".


* بيل إيسكو وبنزيمة في الاحتياط؟: "لا يمكن القول بأن من يجلس في الاحتياط فهو غير مهم. مثل ما قال اللاعبون، فأنا من يتخذ القرارات، هم كلهم جيدون، لكن بعضهم سيبقى خارج القائمة، والبعض سيجلس في الاحتياط. اللاعب ليس عليه أن يستاء، وعندما تبدأ الكل الكل سيكون مع الفريق".


* كلوب قال أنك كنت تعجبه كلاعب: "ربما كلاعب كنت أفضل منه (ضاحكا). أنا أحترم المدرب كثيرا. لديه تجربة كبيرة، وما قدمه لكرة القدم، قام به بطريقة رائعة".

عرض المحتوى حسب: