كرونو

None

رونالدو: "مستقبلي؟ لن أختبئ وسأقول بعض الأشياء"

ظهر النجم البرتغالي ، في المنطقة المختلطة، بعد استلام الميدالية وانتهاء الاحتفالات داخل الملعب، فاستغل الفرصة لتوضيح تصريحاته، التي أدلى بها دقائق قليلة بعد نهاية المباراة.


وكان كريستيانو، قد قال في تصريح لـ'بي إن سبورتس': "المستقبل؟ "حاليا هذا وقت الاستمتاع، وفي الأيام القادمة سأعطي جوابا للجماهير التي دائما تكون بجانبي. كان أمرا رائعا التواجد في مدريد".

ويبدو أن رونالدو ندم بعد كلماته هذه، وقال في المنطقة المختلطة، من خلال تصريحات نشرتها صحيفة 'ماركا': "لم يكن الوقت المثالي لقول شيء ما، للتنفيس قليلا. حاليا نحن فريق محظوظ، لأننا قمنا بشيء لا يصدق، إنها لحظة فريدة".


قبل أن يقول عن مستقبله: "لقد تحدثت ولم يكن علي فعل ذلك، لكن شيئا ما سيحدث. لم يكن الوقت المناسب لقول ذلك، لكنني كنت صادقا. بعد أسبوع سأقول بعض الأشياء، لأن الجماهير ساندوني دائما وهم في قلبي".


وأضاف: "أنا شخص لا يتحدث كثيرا، لكن عندما أفعل ذلك فإنني أتحدث... بطبيعة الحال لدي شيء لأقوله، لكن لم يكن الوقت المناسب للحديث، ومع ذلك فأنا غير نادم لأنني شخص صادق".


وواصل حديثه بصراحة قائلا: "مشكلتي ليست لها علاقة بالمال، إنها تأتي من بعيد. لقد فزت بدوري الأبطال 5 مرات، والكرة الذهبية 5 مرات... أنا لست مستاء لأنني أعرف ما أقدمه للنادي. لا أريد أن أمحو هذه اللحظة الفريدة. بيريز؟ ليس لدي ما أقوله".


وأضاف: "هل سأبقى في مدريد الموسم القادم؟ لا يمكنني ضمان أي شيء. لن أختبئ، وفي الأيام القادمة سأتحدث... الحياة ليست مجرد مجد. فلورنتينو؟ أحييه...".

عرض المحتوى حسب: