كرونو

المهاجم الإيطالي سيموني فيردي
المهاجم الإيطالي سيموني فيردي

مهاجم بولونيا يوافق على الذهاب إلى نابولي

أكد مهاجم سيموني فيردي موافقته على الانتقال اعتبارا من الموسم المقبل، من فريقه الحالي بولونيا الى وصيف بطل ، والذي سيكون في الموسم الجديد بقيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي.


وكان سيموني (25 عاما) رفض عرضا للانتقال الى نابولي في كانون الثاني/ يناير الماضي، لكنه اكد استعداده للعب الى جانب زميله في المنتخب المهاجم الدولي لورنتسو انسينيي.


وقال سيموني بعد تعادل ايطاليا وهولندا 1-1 الاثنين في تورينو "حرصت دائما على الاستمرار. لقد قلت في كانون الثاني/يناير اني اريد ان انهي الموسم مع بولونيا".


وأوضح ان ذلك الرفض "لم يكن له أي علاقة بنابولي"، كما ان الموافقة الحالية "ليس لها أي علاقة بقدوم أنشيلوتي"، متابعا "كان لي حديث قصير معه، الا انها كان حديثا رسميا".


وتابع "لقد أردت انهاء الموسم مع بولونيا وإظهار امتناني لهم لدعمهم لي".


واهدر فيردي الذي خاض مباراته الرابعة مع المنتخب الايطالي منذ استدعائه الى التشكيلة العام الماضي، فرصتين لتسجيل اول اهدافه الدولية.


وسجل فيردي 10 اهداف في الموسم المنصرم لبولونيا الذي انضم اليه قادما من كاربي بعد هبوط الاخير الى الدرجة الثانية في 2016، كما دافع عن الوان تورينو ونادي بداياته ميلان. وأنهى بولونيا الموسم في المركز الخامس عشر برصيد 39 نقاط بفارق 4 نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

عرض المحتوى حسب: