كرونو

None

مونديال 2018: المنتخب الروسي ينهي استعداداته بنتيجة مخيبة أخرى

أنهى استعداداته لنهائيات ، التي يستضيفها بين 14 يونيو و15 يوليو، بنتيجة مخيبة أخرى بعد تعادله الودي مع ضيفه 1-1 اليوم الثلاثاء في موسكو.


وقبل تسعة أيام من قصه شريط افتتاح كأس العالم في موسكو ضد ، عجز المنتخب الروسي عن تحقيق الفوز للمباراة السابعة تواليا، وتحديدا منذ فوزه الودي على ضيفه 4-2 في 7 أكتوبر 2017.


وافتتحت روسيا التسجيل في الدقيقة 35 عبر جناح الكسندر ساميدوف، لكن لاعب وسط الألماني يونس مالي أدرك التعادل في الدقيقة 60 بعد دخوله كبديل.


ورأى مدرب روسيا ستانيسلاس تشيرتشيسوف أن "التعادل يبدو النتيجة الأكثر عدلا رغم أنه كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف اليوم"، مضيفا "أعتقد أننا حققنا قفزة جيدة من حيث النوعية، مقارنة مع مباراتنا ضد النمسا" التي فازت بها الأخيرة 1-صفر الأربعاء الماضي.


ومنذ أن استلم مهمته في غشت 2016، حقق تشيرتشيسوف 5 انتصارات فقط، مقابل 6 تعادلات و9 هزائم، ما يجعله في موقف لا يحسد عليه قبل أيام معدودة على انطلاق البطولة التي تفتتحها روسيا الخميس المقبل ضد السعودية على ملعب "لوجنيكي" في موسكو.


وتخوض روسيا مباراتها الثانية في المجموعة الأولى ضد مصر في سان بطرسبورغ في 19 يونيو ثم تختتم الدور الاول في فولغوغراد ضد الأوروغواي في 25 منه.

عرض المحتوى حسب: