كرونو

None

ريال مدريد يريد إغلاق موضوع المدرب قبل الخميس

يواصل نادي ، بحثه عن مدرب جديد، لقيادة الفريق بعدما تركه زين الدين زيدان، مباشرة بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا، للمرة الثالثة تواليا.


ووضع "زيزو" الرئيس فلورنتينو بيريز في موقف لا يحصد عليه، كون الريال الآن في بحث عن مدرب جديد، وسبق لتقارير إعلامية، أن أشارت أن ماسيميليانو أليغري اعتذر لبيريز، ورفض قيادة النادي، نفس الشيء قام به مدرب ، جوليان ناغيلسمان.


وأكدت صحيفة "آس" اليوم السبت، أن ريال مدريد يريد التوصل إلى اتفاق مع المدرب الجديد، قبل يوم الخميس المقبل، أي قبل انطلاق 2018 (14 يونيو إلى 15 يوليوز).


وأضاف المصدر، أن بيريز سيعمل على إيجاد المدرب الجديد بشكل "سري"، حتى لا يثير ضجة إعلامية قبل المونديال، وسيدرس معه مستقبل الفريق، وذلك فيما يتعلق بالإعداد للموسم القادم، وأيضا الصفقات التي يجب إبرامها في الميركاتو.


وأكدت "آس"، أن يبقى هو الخيار رقم "1"، إلا أن المدرب الأرجنتيني جدد قبل بضعة أيام عقده مع ، إلى غاية 2023، كما أن رئيسه دانييل ليفي، من الصعب أن يتخلى عنه بسهولة.


من جانب آخر، فإن تيتي مدرب ، هو الآخر ضمن قائمة المرشحين، كما أن التعاقد معه لقيادة الملكي، قد يسهل قدوم  لصفوف بطل أوروبا.

عرض المحتوى حسب: