كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-07-16
مكان الإزدياد ويلز
البلد ويلز
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع مهاجم
تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع مهاجم
None

3 قضايا مهمة تنتظر لوبيتيجي في ريال مدريد

تعاقد نادي ، مع جولين ، مدرب منتخب إسبانيا، اليوم الثلاثاء، لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان.


وسيكون لوبيتيجي، مطالبًا بمواجهة 3 قضايا رئيسية، عندما يتولى المسئولية مع الملكي، بعد انتهاء في روسيا.


1- مستقبل رونالدو

بعد فوز ريال مدريد، بلقبه الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا، الشهر الماضي، أعلن "في الوقت الحالي، نحن في حاجة إلى الاستمتاع بالأمر، لكن في الأيام المقبلة سأعلن موقفي للمشجعين الذين دائما ما ساندوني. كان من الرائع، الوجود في ريال مدريد"، مما أثار تكهنات أن الدولي البرتغالي قرر الرحيل عن الملكي.


وبينما لا يزال كريستيانو في النادي، ذكرت تقارير لوسائل إعلام، أنه مستاء من عدم تلبية العملاق الإسباني، لبعض الوعود، لكنها ليست المرة الأولى التي يثير فيها رونالدو، مثل هذه الضجة.


وقال لوبيتيجي في مقابلة مؤخرا "كريستيانو ضمن أفضل اللاعبين على مر العصور. لا يوجد أدنى شك في ذلك"، لكن هل سيكون التصريح بهذا الإعجاب، كافيا للإبقاء على اللاعب في النادي؟


2- لغز جاريث بيل

بينما أحزن رحيل زيدان، الكثير من لاعبي ريال مدريد، من غير المرجح، أن يكون هذا هو نفس شعور .


وبعد العرض الرائع الذي قدمه لاعب منتخب ويلز، في نهائي دوري الأبطال في كييف، قال إنه يرغب في اللعب أساسيا بشكل منتظم، وبغض النظر عما إذا كان هذا الأمر سيتحقق في ريال مدريد أو خارجه، فإنها من الأمور التي يجب أن تحسم قبل انطلاق الموسم الجديد.


ويتعين على المدرب لوبيتيجي (51 عاما)، تحديد ما إذا كان سيبقي اللاعب الويلزي في النادي، أو يفرط فيه، وكان زيدان، يفضل إيسكو وكريم بنزيما على بيل.


لكن لسوء حظ بيل، فإن لوبيتيجي من أشد المعجبين باللاعب إيسكو، ومنح ماركو أسينسيو، فرصة اللعب لمنتخب إسبانيا، ويفضل الاعتماد على الشباب.


3- حراسة المرمى

باعتباره حارسا سابقا خاض مباراة وحيدة مع ريال مدريد في التعادل 3-3 مع مضيفه أتلتيكو مدريد، سيواجه لوبيتيجي، موقفا مألوفا في سانتياجو برنابيو.


فقد كان زيدان من أشد المتحمسين لكيلور نافاس، وعارض صفقة للتعاقد مع كيبا، حارس أتلتيك بيلباو، في يناير/كانون ثان الماضي، رغم مباركة فلورنتينو بيريز رئيس النادي لتلك الخطوة.


ومع تكهنات وسائل إعلام، حول احتمال تعاقد ريال مدريد، مع أليسون باكير، حارس روما، وتيبو كورتوا، حارس تشيلسي، يتعين على لوبيتيجي، حسم المسألة.

عرض المحتوى حسب: