كرونو

.
.

إيفرا: فيرجسون عنفني بسبب رونالدو، وميسي تصعب قراءته

أكد لاعب ، ، أنه عُنف من قبل السير آليكس فيرجسون، بسبب ، خلال المباراة التي خاضها عندما كان لاعباً مع مانشستر يونايتد في مواجهة ، في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، وذلك في مقابلة له مع شبكة " "ITV"، تحدث خلالها عن الفارق بين رونالدو ومنافسه في .


وكان رونالدو قد قدم أداءً مذهلاً يوم أمس رفقة منتخب بلاده البرتغالي، بعدما سجل ثلاثة أهداف في شباك المنتخب الإسباني، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.


وقال إيفرا في تصريحات لشبكة "ITV": "كريستيانو، هو لاعب استثنائي في الألعاب الهوائية، أعتقد أنه يكون على وشك لمس الهواء عندما يلعب ضربات الرأس".


وأضاف: "أتذكر أن السير آليكس فيرجسون كان يصرخ في وجهي بسببه، بعد مباراة مانشستر يونايتد وريال مدريد في 2013".


لكن لاعب يوفنتوس السابق يرى في ذات الوقت أن ليونيل ميسي يتفوق على رونالدو من الناحية الفردية، ويجعل من الصعب على المنافسين قراءته.


وقال في هذا الشأن: "ميسي بلمساته الصغيرة يكون أكثر صعوبة من رونالدو".


وتابع مختتماً حديثه: "كريستيانو يمكنك أن تقرأه، هو أفضل من ناحية السرعة والقوة، لكن ميسي يبدو أصعب بسبب لمساته الصغيرة بالكرة".


وللإشارة، فإن ميسي لم يظهر بصورة طيبة في أولى مشاركاته مع المنتخب الأرجنتيني أمام المنتخب الآيسلندي، اليوم، في نهائيات كأس العالم، بعد أن حرم فريقه من الخروج فائزاً إثر إضاعته ركلة جزاء، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

عرض المحتوى حسب: