كرونو

أندرياس جرانكفيست
أندرياس جرانكفيست

قائد السويد يُقلِّل من أهمية العقم الهجومي لمنتخبه

أكد أندرياس جرانكفيست، قائد منتخب ، أن ندرة الأهداف في المباريات الودية قبل ، لم تؤثر بالسلب على استعدادات الفريق، لافتتاح مشواره في روسيا بمواجهة ، في المجموعة السادسة، غدا الاثنين.


ومنذ الإطاحة بإيطاليا في الملحق، سجلت السويد هدفا واحدا في أربع مباريات، وستخوض مواجهة الغد في نيجني نوفجورود، دون هز الشباك في أكثر من خمس ساعات.


وقال جرانكفيست "المباريات الودية تختلف عن مباريات كأس العالم.. لعبنا ضد فرق ضمن أول 15 من المصنفين عالميا، ولم يسمحوا لنا بنيل الكثير من الفرص للتسجيل، لكننا لم نسمح لهم بالمثل أيضا".


وخسرت السويد على أرضها 2-1 من تشيلي، و1-صفر من رومانيا، في مارس آذار الماضي، ثم تعادلت بدون أهداف بملعبها مع الدنمارك وبيرو، هذا الشهر.


وتابع جرانكفيست "نملك مهاجمين قادرين على التسجيل، وآخرين يتمتعون بدور مهم في الشق الهجومي، وأتمنى أن نستغل هذا غدا، وأن نسجل العديد من الأهداف".


وهزت السويد الشباك في كل مبارياتها العشر بالتصفيات الأوروبية، باستثناء مباراة واحدة، واحتلت المركز الثاني خلف فرنسا، وتقدمت على هولندا في الترتيب، قبل أن تتفوق 1-صفر على إيطاليا، بعد مواجهتين في دور فاصل.


وواصل جرانكفيست "اجتهدنا بشكل أكبر في العمل الهجومي، في الأيام الأخيرة، لكن تسجيل الأهداف يتوقف أيضا على ما يتركه المنافس لنا من فرص، وكيفية إنهاء هجماتنا".

عرض المحتوى حسب: