كرونو

None

فجر: البرتغاليون بشر مثلنا.. نؤمن بالتأهل ونستعين بالأرجنتين كمثال

أكد لاعب وسط فيصل فجر "أننا ما زلنا على قيد الحياة"، رغم الخسارة المؤلمة أمام  (0-1)، في المباراة الأولى لبلاده في ، معتبرا بأن البرتغاليين الذين يتواجهون معهم الأربعاء "بشر مثلنا".


وتعقدت مهمة المغاربة في المجموعة الثانية التي تضم و، لاسيما بعد التعادل بين الأخيرتين 3-3 في الوقت القاتل في سيناريو مشابه لمباراة المنتخب الأفريقي ضد إيران، إذ سجل التعادل قبل دقيقتين على النهاية، فيما سجل عزيز بوحدوز هدف فوز إيران خطأ في مرماه خلال الوقت بدل الضائع.


وقال فجر "إذا قلت بأننا لا نؤمن بـ (إمكانية) التأهل، فسأكون كاذبا. بإمكاني الاستعانة بأمثلة، مثل تعادل (مع 1-1 السبت)... عندما تكون هناك إرادة، بإمكان تحقيق أي شيء".


وأشار لاعب وسط الإسباني إلى أن البرتغاليين يملكون "قدمين، ساقين، إنهم بشر مثلنا. ما زلنا نؤمن. الفكرة الوحيدة في ذهننا هي أن نجعل جمهورنا فخورا وأن نفوز بهذه المباراة"، التي تجمع المغرب بجاره البرتغالي الأربعاء على ملعب "لوجنيكي" في موسكو.


ويأمل المنتخب المغربي أن ينسى مرارة الخسارة القاتلة أمام إيران، لاسيما أنه كان الطرف الأفضل طيلة شوطي اللقاء دون أن ينجح في ترجمتها إلى أهداف، فدفع الثمن في نهاية المطاف بهدف قاتل سجله البديل بوحدوز في الدقيقة الخامسة من الوقت الضائع، عندما حول الكرة برأسه في شباك حارسه منير المحمدي عن طريق الخطأ.


وواصل "حتى بعد المباراة، الأجواء كانت رائعة. نحن ننتظر هذه اللحظة منذ 20 عاما (المشاركة الأخيرة للمغرب)، جميع المغاربة ينتظرونها منذ 20 عاما. نحن عائلة (واحدة) كبيرة".

عرض المحتوى حسب: