كرونو

None

تيتي: ميراندا قال لي 'كان يجب أن أسقط' قلت له 'لا، إلا ذلك، لا تحايل'"

عزا مدرب ، تيتي، تعثر السيليساو أمام 1-1 في روستوف إلى "التوتر والقلق" من المباراة الأولى في .


وقال تيتي في مؤتمر صحافي عقب المباراة: "بالطبع، كنت أرغب في الفوز وكنت أتوقع الفوز. أنا لست سعيدا بهذه النتيجة. كنت سعيدا قبل تسجيلهم هدف التعادل، كنا نتحرك بشكل جيد. وبعد ذلك صعدوا ولم ننجح في وقفهم جيدا"، مضيفا "استغرقنا 10 دقائق لإيجاد إيقاعنا. إنهاء الهجمات لم يكن جيدا. إنه التوتر والقلق من المباراة الأولى. هذا ينطبق علي أنا أيضا".


وخيبت البرازيل المرشحة إلى اللقب، ونجمها الآمال التي كانت معلقة عليها في بداية المونديال الروسي، وقدمت عرضا مخيبا وأُجبرت على التعادل.


وخلافا لعروضها في المباريات الودية الإعدادية حيث تألقت بشكل لافت، قدمت البرازيل عرضا مخيبا ولم تبادر إلى حسم نتيجة المباراة بعد افتتاحها التسجيل بداية الشوط الاول عبر فيليبي كوتينيو (20)، ولا حتى عندما استقبلت شباكها هدف التعادل مطلع الشوط الثاني برأسية مهاجم هوفنهايم الالماني ستيفن تسوبر (50).


وتابع تيتي: "كان هناك الكثير من الضغط وأثر ذلك على دقة اللاعبين في اللمسة الأخيرة. سددنا 20 مرة، ولكن الكثير من التسديدات لم تكن بين الخشبات الثلاث".


وأردف قائلا: "كان يجب أن نجبر حارس مرماهم على العمل أكثر من ذلك، ولكن بعد هدفهم، شعرنا بالضغط. إنه درس. يجب أن نحافظ على برودة أعصابنا أكثر في إنهاء الهجمات".


ورفض تيتي الحديث عن التحكيم حيث كان أول سؤال وجه إليه في المؤتمر الصحافي.


وقال: "يؤسفني أن السؤال الأول عن التحكيم، أفضل أن أتحدث عن الأداء. أنت تتساءل عما إذا كان يتعين علينا أن نمارس المزيد من الضغط على الحكم وأنا أجيبك 'لا، على الإطلاق'"، في إشارة الى هدف التعادل الذي سجله المهاجم سويسري ستيفن تسوبر بعد دفعه المدافع البرازيلي جواو ميراندا، والى تعرض غابريال جيزوس الى العرقلة داخل المنطقة دون ان يحتسب الحكم ركلة جزاء.


وأضاف تيتي: "هناك جهاز خاص بذلك يتعلق بالحكم وتقنية المساعدة بالفيديو (في ايه آر)، لذلك فإن ذلك بالتأكيد ليس مبررا. لكن بخصوص هدفهم، أعتقد أن الخطأ كان واضحا جدا. وبالنسبة لركلة جزاء جيزوس، فهناك مجال للتأويل. ولكن الامر لا يتعلق بالشكوى. اذا تم دفع لاعبي، ماذا يمكنني أن أقول؟ إنها ليس مشكلة تموضع، إنه خطأ. ميراندا قال لي أنه 'كان يجب أن أسقط' قلت له 'لا، إلا ذلك، لا تحايل'".

عرض المحتوى حسب: