كرونو

None

كريسبو: ميسي ليس هو مارادونا... مارادونا فاز بالمونديال لوحده

قال نجم السابق، هيرنان كريسبو، أن ليس هو دييغو أرماندو مارادونا، وبالتالي لا يجب على الأرجنتينيين أن يعولوا عليه كثيرا، ليقود بلدهم لتحقيق لقب المونديال.


وأصبح ميسي عرضة للانتقادات، منذ يوم أمس السبت، حين أهدر ضربة جزاء ضد آيسلندا، كانت كافية لحرمان الأرجنتين من تحقيق الانتصار، وانتهى اللقاء بالتعادل (1-1).

وقال كريسبو في تصريحات لـ 'غازيتا ديلو سبورت': "ميسي ليس هو مارادونا، فهو لم يفز بكأس العالم. على جميع الأرجنتينيين أن يفهموا هذا الأمر، وأيضا زملاءه في المنتخب".


وأضاف: "إنه (ميسي) ظاهرة إذا وُضع في ظروف مناسبة، كما هو الحال في ... منتخب الأرجنتين لا يلعب كفريق، ولا يتحرك كمجموعة، الكل ينتظر ميسي، لكن من المستحيل أن ننتظر لاعبا واحدا في كل اللقطات. إذا كان ليو حاسما، فتوقع سيناريو واحد: ميسي يلعب ضد الفريق الخصم بأكمله، وباقي اللاعبين يكتفون بالمشاهدة".

وعن المقارنة بين ميسي و، قال كريسبو: "رونالدو قادر على اللعب لوحده، فهو يجري، لديه بنية، يسدد ويسجل. ميسي ليكون ميسي، يحتاج لفريق... أكررها، ميسي لوحده لن يفوز بالمونديال مثل ما فعل مارادونا سنة 1986. ميسي بإمكانه مراوغة لاعب أو لاعبين، أما مارادونا فقد راوغ 5 لاعبين ضد إنجلترا، هل فهمتم الفرق؟".


عرض المحتوى حسب: