كرونو

عدسة البطولة (محمود ماهر)
عدسة البطولة (محمود ماهر)

خاص بالفيديو | مشجع سويدي يتغزل في “صلاح” ويقلل من “رونالدو”

محمود ماهر (البطولة/ موسكو - روسيا)


تجاهل أحد عشاق المنتخب السويدي ممَن تواجدوا في “الريد سكوير” بوسط العاصمة الروسية موسكو قبل يوم من مباراة السويد وكوريا الجنوبية ، التطرق لشؤون منتخب بلاده، مفضلاً الانخراط في الحديث عن نجمه المفضل “محمد صلاح” خلال لقاءه مع (البطولة).


المشجع تمنى تتويج النجم الدولي المصري بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018، مستشهدًا بالمجهود المميز الذي قدمه مع ليفربول على مدار الموسم الماضي، حيث يرى أن لا أحد من اللاعبين الكبار استطاع انتاج نفس الأداء بما في ذلك رونالدو وميسي.


وقاد محمد صلاح الفراعنة لبلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990، عندما سجل هدف الفوز على الكونجو برازفيل في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات.


ونال اللاعب جميع الجوائز الفردية الممكنة سواء في إنجلترا أو أفريقيا أو في بلده مصر، لكن إصابة في كتفه الأيسر خلال الدقائق ال30 الأولى من مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، حطمت حلمه الأهم، ليفوز النادي الملكي بلقب البطولة في نهاية المطاف.


وقال المشجع “أعتنقد أن ما فعله صلاح الموسم الماضي مع ليفربول لم نشاهد أفضل منه سواء من جانب كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي، ليفربول لا يمتلك أفضل اللاعبين وأعتقد أن صلاح فعل كل شيء بنفسه، ربما ساعده ماني وفيرمينيو، لكنه لا يلعب مع إنييستا أو مودريتش حيث لا يمتلك ليفربول أفضل لاعبي العالم”.


وفي نهاية هذا اللقاء المثير، قرر المشجع نقل استياء أبناء جيله من المدير الفني للمنتخب السويدي “يان أندرسون” لتعمده استبعاد الأسطورة “زلاتان إبراهيموفيتش”، قائلاً “لن نسجل ولو هدف واحد في المونديال”.


يان أندرسون الذي درب أندية هالمستاد ونوركوبينج في السويد قبل تقلده مسؤولية أحفاد الفايكينج عام 2016، صدم العالم عندما نجح في إخرج هولندا من دور المجموعات بتصفيات أوروبا للمونديال قبل أن يطيح بإيطاليا في مباراة الملحق.


وأمام السويد فرصة حقيقية لمنافسة المكسيك على صدارة المجموعة السادسة بمونديال روسيا، إذا ما استطاعت هزيمة كوريا الجنوبية في مباراة ظهر اليوم الاثنين.

تجدر الإشارة إلى أن هناك أحاديث مستمرة عن إمكانية رحيل الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو إلى الدوري الإيطالي خلال المواسم القادمة بعد دخول العديد من المستثمرين في كرة القدم الإيطالية مؤخرًا.



عرض المحتوى حسب: