كرونو

عبد الرزاق هيفتي
عبد الرزاق هيفتي

"طبيب الأسود" يكشف عن الوضعية الصحية للاعبين قبل مواجهة البرتغال

أكد الدكتور عبد الرزاق هيفتي طبيب ، في تصريح صحفي، أن التركيبة البشرية لـ"الأسود" بصحة جيدة قبل مواجهة .


وأشار هيفتي إلى أن نورالدين امرابط بدأ في الإندماج تدريجيا في التداريب، و يوم غد الثلاثاء سيقرر الطاقم التقني بتنسيق مع الطبي، في مشاركته أمام البرتغال، قائلا: "كنت قد صرحت في وقت سابق أن نورالدين يحتاج أسبوعا للراحة لكن اللاعب تحسن بشكل جيد إلى جانب أنه يرغب في المشاركة، سننتظر و علينا تفادي التسرع حفاظا على سلامته".


وأضاف أن المدافع مروان داكوستا، كان قد تعرض لإصابة أمام إيران كذلك، لكنها لا تدعوا للقلق و اللاعب جاهز لمواصلة الرحلة رفقة "الأسود".


وفي سياق ذي صلة تحدث طبيب المنتخب الوطني كذلك، عن نبيل درار، الذي كان قد غاب عن جل المباريات الودية التي سبقت ، إلى جانب المباراة الأولى أمام إيران بسبب الإصابة، بالقول: "درار جاهز وفي صحة جيدة".


وختم حديثه بالرد على بعض الإنتقادات التي طالت الطاقم الطبي للكتيبة الوطنية في مباراة إيران، مؤكدا أنه طبق القوانين الجديدة التي وضعتها "الفيفا"، على رأسها 3 دقائق كحد أقصى عن سقوط لاعب، قائلا: "عند إصابة امرابط في الرأس، استغرقت وقتا أطول، لأنه كان قد سقط خارج الملعب إلى جانب أن المكلفين بتقنية الفيديو تفهموا أن الإصابة قد تكون خطيرة وعندما سألته خمس أسئلة استطاع الإجابة على واحد فقط".

عرض المحتوى حسب: