كرونو

None

مجموعة كوميديين يرفهون عن المنتخب الآيسلندي في كأس العالم

تلقى لاعبو مفاجأة سارة، من خلال زيارة قام بها رباعي من الكوميديين جاؤوا خصيصا من البلاد، كما كشف أحد المسؤولين في معسكر المنتخب الآيسلندي لوكالة "فرانس برس" الثلاثاء.


وقام الكوميديون بزيارتهم الخاطفة إلى مقر المنتخب الآيسلندي على البحر الأسود بالقرب من مدينة جيليندزهيك، قبل أن يقدموا عرضهم في وقت متأخر من مساء الإثنين.


وقال بيورن براغي أحد الكوميديين على موقع أنستاغرام: "طُلب منا ما إذا كنا نريد المجيء إلى روسيا لكي نقدم مفاجأة إلى المنتخب الوطني في الفندق الذي يقطن فيه. كانت أسهل نعم قلناها على الإطلاق".


وكشف أحد مسؤولي الاتحاد الايسلندي لوكالة "فرانس برس"، أن "معظم النكات كانت موجهة إلى المدرب (هيمير هالغريمسون) واللاعبين الذين أظهروا روحا رياضية. لقد استمتع كثيرا بالعرض شأنه في ذلك شأن اللاعبين".


وتابع: "الفريق متواجد هنا لفترة طويلة ونحن سويا. من المهم جدا أن نحافظ على حيويتنا والقيام بأشياء مختلفة بين الفينة والأخرى".


وكانت آيسلندا الدولة الصغيرة في شمال أوروبا، قلبت التوقعات رأسا على عقب من خلال بلوغها ربع نهائي 2016 في باكورة مشاركاتها القارية، ثم انتزعت تعادلا ثمينا من 1-1 السبت الماضي في أول مشاركة لها في نهائيات كأس العالم أيضا.


وتخوض آيسلندا مباراتها المقبلة ضد يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

عرض المحتوى حسب: