كرونو

جاك ويلشير
جاك ويلشير

ويلشير يعلن رحيله عن ارسنال بعد 17 عاماً

أكد صانع ألعاب أنه سيترك ناديه الانكليزي في نهاية عقده في 30 يونيو 2018 بعد أن أمضى في صفوفه 17 عاماً تخللها فترة اعارة لموسم واحد مع كل من بولتون وبورنموث.


وانضم ويلشير إلى النادي اللندني الشمالي عام 2001 قادماً من لوتون تاون بعمر التاسعة وتدرج في فئاته العمرية قبل أن يدافع عن ألوان الفريق الأول.


وقال ويلشير 26 عاما) في بيان "استطيع التأكيد باني سأترك نادي ارسنال بنهاية عقدي في 30 حزيران/يونيو".


وأضاف "بعد محادثات شاملة مع المسؤولين في النادي ولا سيما بعد لقاء مع المدرب الجديد اوناي ايمري، شعرت بأني لا املك الخيار سوى الرحيل لأسباب كروية".


واضاف "الجميع يدرك بأني في حاجة الى اللعب بشكل متواصل وبعد لقائي مع السيد ايمري، شعرت بأنه سيكون من الصعب جدا علي ان احصل على هذه الفرصة في ارسنال".


واضاف "كما هو معلوم، دخلت في مفاوضات مع النادي لأشهر عدة من اجل توقيع عقد جديد للاستمرار في صفوفه، وكان هدفي دائما خلال هذه المحادثات البقاء مع ارسنال لا سيما انني معه منذ 17 عاما واشعر انني من نسيج هذا النادي".


وكشف "نظراً الى الرغبة الكبيرة في البقاء مع ارسنال، وافقت حتى على تقليص أجري. سيأتي الوقت الذي اتكلم فيه عن جميع هذه الأمور، لكن الآن أريد توجيه الشكر إلى الجميع في النادي لكل شيء على مدار السنوات الـ 17".


في المقابل، أصدر نادي ارسنال بدوره بياناً رسمياً جاء فيه "منذ انضمامه إلى أكاديمية النادي قبل أكثر من 17 عاماً بعمر التاسعة، كان جاك لاعبا رائعا للنادي وفردا محبوبا من عائلة ارسنال".


وختم "شكرا جاك على مساهمتك والذكريات الرائعة وحظا سعيدا في المستقبل".


وتحدثت تقارير صحافية محلية عن رغبة أندية فولهام، كريستال بالاس، ايفرتون وولفرهامبتون الانكليزية من الدرجة الممتازة في الحصول على خدمات ويلشير بالإضافة الى ثلاثة اندية ايطالية هي يوفنتوس، ميلان وسمبدوريا.


يذكر ان ويلشير الذي عانى من اصابات متكررة خلال مسيرته ابعدته طويلا عن الملاعب، ليس ضمن عداد منتخب انكلترا المشارك في مونديال روسيا 2018.

عرض المحتوى حسب: