كرونو

حارس المنتخب المغربي منير المحمدي في مباراة البرتغال / عدسة البطولة
حارس المنتخب المغربي منير المحمدي في مباراة البرتغال / عدسة البطولة

منير المحمدي لـ'البطولة': "نحن حزينون لكننا نريد إسعاد المغاربة ولو بشيء بسيط"

بعثة "البطولة" إلى موسكو ـ روسيا (يوسف الشافعي/ صور: عز العرب نايبط)

وصف حارس المنتخب ، منير المحمدي، شعور اللاعبين بعد الهزيمة الثانية في ، بالسقوط أمام بهدف نظيف من توقيع رونالدو، كما أوضح رأيه في مستقبل المنتخب والكرة المغربية في تصريحات خاصة لـ'البطولة' بعد اللقاء.


وأجاب منير المحمدي على سؤال 'البطولة' حول شعور اللاعبين بعد الإقصاء المبكر "أنا حزين جداً. في الحقيقة، لقد كانت ضربة قاسية لنا. أعتقد أن كرة القدم كانت منصفة مع الخصم أكثر منّا. نحن حزينون للغاية لأن الفريق قاتل وقام بما يجب القيام به"

وتابع موضحاً "أعتقد أننا أثبتنا للجميع أن المغرب قادر على مواجهة أي فريق، لكن النتيجة النهائية للمباراة لا تعكس ما حدث. أشكر كل من جاء إلى روسيا لتشجيعنا"


أما عن تعليق كاسياس بعد المباراة، رد موضحاً "في النهاية، هذه هي كرة القدم. لم نكن محظوظين وأعتقد أننا كنّا نستحق أكثر من هذه النتيجة. علينا التعلم ممّا حدث لأن التفاصيل البسيطة هي التي صنعت الفارق، لكن هذا الفريق الذي لدينا أمامه مستقبل كبير"

كما أشار "أمام إسبانيا، سنواصل التنافس كما نفعل دائماً. نحن المغرب وسنستمر في الدفاع عن هذا القميص من أجل إسعاد الجماهير التي جاءت إلى هنا ودائماً ما تدعمنا. نريد إسعادهم ولو بشيء بسيط (الفوز في المباراة الثالثة والتي تعتبر شكلية للمغاربة)"


ثم اختتم كلامه بتوجيه رسالة للشعب المغربي "شكراً بزاف بزاف لأن دعمكم لنا في روسيا كان مدهشاً. نشكركم من القلب على عاطفتكم وتضامنكم معنا."

عرض المحتوى حسب: