كرونو

None

السعودية تصطحب مصر معها خارج المونديال بالخسارة من أوروجواي

أنهى المنتخب السعودي بصفة رسمية آماله وأحلام المنتخب المصري بتعرضه لخسارته الثانية في كأس العالم على يد منتخب أوروجواي بهدف دون رد لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2018.


هذه المرة كانت الخسارة اقتصادية على الأخضر بعد التعرض لفضيحة مباراة الافتتاح والخروج بخماسية روسية مدوية، ولكنها كانت كافية للإطاحة بفرسان الصحراء بشكل نهائي من البطولة، وتبقت المباراة ضد المنتخب المصري كتحصيل حاصل في حسابات المجموعة الأولى.


بدأ السيليستي المباراة وفي ذهنهم سيناريو اللقاء الافتتاحي ضد المنتخب المصري، لذلك بحث سواريز ورفاقه عن التقدم بصورة مبكرة في المباراة، وبالفعل استطاع مهاجم برشلونة منح منتخب بلاده الأفضلية بتسجيل هدف التقدم بعد مرور أول ثلث ساعة على إثر ركلة ركنية جاءت منها الخطورة على المرمى السعودي.


قصة الهدف عرفت خطأ لا يغتفر من حارس المرمى السعودي "محمد العويس" بالإضافة إلى خط دفاعه، حيث خرج الأول بشكل متهور من مرماه لتتخطاه الكرة وتسقط للويزيتو الذي وضعها بدون أي رقابة في الشباك الخالية.


انتظرت الجماهير السعودية ومعها الشعب المصري كله أي استفاقة خضراء في الشوط الثاني، ولكن شيء لم يحدث، واستمر الضغط كله من جانب منتخب أوروجواي الذي أضاع لها رأس الحربة المميز "إدينسون كافاني" وابلاً من الفرص.


بهذه النتيجة أصبحت السعودية في مؤخرة المجموعة ومعها الفراعنة بدون أي رصيد، بينما أوروجواي ضمنت التأهل للدور الثاني، ولكنها حتى الآن في مركز الوصافة بعد المنتخب الروسي الذي يمتلك فارق أهداف أفضل.


عرض المحتوى حسب: