كرونو

None

رجل المباراة | السعودية × أوروجواي

ودّع المنتخب السعودي منافسات كأس العالم من الباب الضيق بالخسارة في أول مباراتين من البطولة ضد المنتخب الروسي وكذلك المنتخب الأوروجوياني، بالإضافة إلى الفشل في تسجيل ولو هدف وحيد في المباراتين.


إليكم تقييم أفضل وأسوأ لاعب في مباراة السعودية وأوروجواي ..


أفضل لاعب - دييجو جودين (أوروجواي)


نعلم أن المنتخب السعودي لم يهاجم الدفاعات الأوروجويانية بالشكل المطلوب، ولم يكن خطرًا في أي وقت من أوقات المباراة، ونعلم أيضًا أن الثنائي الخطير "سواريز وكافاني" قدما مباراة ممتازة للغاية، ولكن الجائزة والاختيار ذهب للقائد والقلب النابض لهذا الفريق.


مدافع أتليتكو مدريد ربما يخوض تلك البطولة وهو يعلم جيدًا أنها ربما تكون فرصته الأخيرة أو قبل الأخيرة على الأكثر، لذلك يريد أن يقود منتخب بلاده للذهاب بعيدًا، وللمباراة الثانية يفعل هذا الأمر بمثالية واضحة، ضد المنتخب المصري كان أحد أفضل لاعبي المباراة، وها هو الليلة يعطي مدافعي السعودية درسًا في كيفية التعامل مع المهاجمين في كرة القدم.


أسوأ لاعب - محمد العويس (السعودية)


كالعادة لا تستطيع إحصاء كم اللاعبين المخيبين الموجودين في الأخضر، ولكن الأسوأ دون شك كان حارس المرمى، لماذا؟ السبب واضح ولا يحتاج لتفسير، المدرب "أنطونيو بيتزي" استعان بأفضل حارس في الدوري المحلي من أجل تفادي أخطاء المعيوف في المباراة الأولى، وبدلاً من القيام بتلك المهمة قام بما هو أسوأ وارتكب خطأ مباشر في لقطة الهدف الذي سجله سواريز.


بجانب العويس، فشل المدافع "علي البليهي" في القيام بالمهمة الموكلة له بالدفاع عن المرمى السعودي وتعويض المهزوز "عمر هوساوي"، ولكن البليهي ظهر بنسخة شاحبة، وفشل تمامًا في الحد من خطورة هجوم الأوروجواي الناري، وبالتأكيد لم يعينه شريكه في عمق الدفاع "أسامة هوساوي" على الظهور بشكل طيب؛ لأنه بحاجة إلى من يعينه في الأساس.


عرض المحتوى حسب: