كرونو

المدافع الإسباني بيكيه
المدافع الإسباني بيكيه

بيكيه يرحب بالحديث مع برشلونة حول جريزمان

رحب المدافع الدولي جيرارد ، بالحديث مع جوردي ماستري، نائب رئيس الإسباني، حول مشاركة اللاعب في إنتاج فيلم وثائقي أعلن خلاله اللاعب الفرنسي أنطوان ، أنه لن ينضم إلى النادي الكتالوني.


ووبخ نادي برشلونة مدافعه جيرارد بيكيه، لمشاركته في الفيلم الوثائقي الذي أعلن من خلاله جريزمان استمراره في اتلتيكو مدريد وعدم انتقاله إلى البارسا.


وأعرب ماستري عن استيائه ودهشته من تصرف بيكيه، وقال في مؤتمر صحفي عقده أمس الأول الثلاثاء: "لقد نقلنا لبيكيه أن مشاركته أثارت دهشة واستياء النادي وأنصاره".


وكانت إحدى الشركات التابعة لبيكيه تولت إنتاج فيلم وثائقي تحت اسم "القرار"، تم بثه في الأسبوع الماضي وعرض خلاله تسلسل زمني للأحداث التي شهدتها المفاوضات بين برشلونة واللاعب الفرنسي، الذي قرر في النهاية البقاء في أتلتيكو مدريد.


وأضاف ماستري قائلا: "نحترم قرار جريزمان بالتجديد مع أتلتيكو مدريد كما نحترم قرار أي لاعب حول مستقبله، أخبرنا أتلتيكو برغبتنا بشكل رسمي، نرغب في لاعبين يتحلون بالالتزام وبالرغبة في تحقيق انتصارات هنا".


وأوضح نائب رئيس برشلونة أن إدارة ناديه ستتحدث مع بيكيه ومع اللاعب الفرنسي صامويل أومتيتي أيضا الذي روج لمشاهدة الفيلم الخاص بمواطنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


وخرج بيكيه ليؤكد اليوم الخميس: "إذا أراد (ماستري) الحديث معي، فهو يعرف أين يجدني".


وأضاف: "العلاقة دائما متفتحة، نحن دائما على اتصال، سنتحدث ونسوي المسألة".

عرض المحتوى حسب: