كرونو

None

إصابة جديدة في معسكر المنتخب المصري

محمود ماهر (البطولة / موسكو - روسيا)


تعرض مدافع المنتخب المصري “عمر جابر” للإصابة خلال التدريبات التحضيرية لمباراة السعودية في الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2018، ما استدعى خروجه من المران بقرار من طبيب المنتخب “محمد أبو العلا”.


عمر جابر /26 عامًا/ لم يشارك في أي دقيقة خلال مباراتي أوروجواي وروسيا، حيث فَضل المدير الفني “هيكتور كوبر” الاعتماد على ظهير الأهلي “أحمد فتحي” في الجهة اليمنى.


وقام كوبر بالاستعانة بالثلاثي “عمرو وردة ورمضان صبحي ومحمود كهربا” من على دكة البدلاء أمام أوروجواي وروسيا دون اللجوء لأي لاعب جديد.


وكان بعض البدلاء ومن ضمنهم عمر جابر، ينتظرون الحصول على فرصة أمام السعودية، لتسجيل مشاركاتهم في الحدث الذي لا يتكرر سوى 4 سنوات، والتأهل له يبقى من أصعب المهمات.


وقال طبيب المنتخب المصري أن عمر جابر شعر بآلام في عضلة الفخذ ولهذا تم منعه من استكمال التدريب، وسيتم إجراء فحصًا خاصًا على موضع الآلام مساء اليوم لتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات يوم غد أم لا.


وتلعب مصر أمام السعودية يوم الاثنين المقبل على ملعب مدينة فولجوجراد (ستالينجراد سابقًا)، وستسعى في تلك المباراة لتحقيق الفوز الأول في تاريخ مشاركاتها الضعيفة بكؤوس العالم.

عرض المحتوى حسب: