كرونو

من المباراة
من المباراة

البرازيل تنجو من كمين كوستاريكا بثنائية نظيفة

نجا من كمين نظيره ، في المباراة التي آلت لـ"السيليساو" بهدفيْن نظيفيْن، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة، لنهائيات 2018 بروسيا.


ولم يستطع رِفاق النجم نيمار دا سيلفا من فك شيفرة الدفاع الكوستاريكي، الذي ظل صامداً أمام الهجمات البرازيلية، رغم الفوارق البشرية بين الطرفيْن، والسيطرة شبه المطلقة لرجال المدرب تيتي، لكن دون أن يؤتي ذلك أكله في الشوط الأول.



وأقدم المدير الفني لكتيبة "السيليساو" على الزج بنجم يوفنتوس، دوغلاس كوستا، من أجل ضخ دماء جديدة في التنشيط الهجومي للبرازيلي، بيد أن الكوستاريكيين بقيادة حارس رِيال مدريد، كيلور نافاس وقفوا ندا للند دفاعياً، ونجحوا في تحصين مرماهم. 


وفي الدقائق الأخيرة من المقابلة، أعلن الحكم ضربة جزاء لصالح البرازيل، قبل أن يتراجع عن قراره عقب إعادة مشاهدة العملية عن طريق "تقنية الفيديو"، لكن كوتينيو، نجم برشلونة، أبى إلا أن يُنقذ زملاءه بهدف في الدقيقة الـ91'، ليهدي بذلك الفوز للكتيبة البرازيلية، قبل أن يُضيف نيمار الهدف الثاني في آخر الثواني.


وبهذه النتيجة، صار في رصيد المنتخب البرازيلي أربع نقاط، مُرتقيا إلى الصدارة، في الوقت الذي ظل فيه الكوستاريكيين بلا نقاط، في المركز الأخير، علما أنهم انهزموا أمام المنتخب الصربي في الجولة الأولى.

عرض المحتوى حسب: