كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

أياكس لـ"البطولة": "لا تعليق على الإشاعات المرتبطة بزياش"

امتنع نادي عن التَّعليق على الوضعية الحالية للاعب ، المُرتبطـ، في الوقت الحالي، إعلامياً، بإمكانية الانضمام إلى صفوف الإيطالي، وبالتالي مغادرة أسوار الفريق الهولندي، ضمن الميركاتو الصيفي. 


وردّاً على مراسلة وجَّهتها "البطولة" للمدير الإعلامي لأياكس، مارك فان ليست، أكد هذا الأخير أن النادي الهولندي "لا يُمكنُهُ التَّعليق على الإشاعات التي تتحدث عن لاعبيه، خلال فترة الانتقالات"، داعياً إلى مواكبة موقعه الرسمي وحساباته على المواقع الاجتماعية. 



ويُضفي هذا المعطى المزيد من الغموض على الوضعية الراهنة للدولي المغربي، ما بين حديث وسائل الإعلام الإيطالي عن اقترابه من نادي "الذئاب"، ومحاولة أياكس النَّأي عن التعليق على ذلك، رغم أن مدربه، تين هاغ، كان قد أكد، مؤخراً، أن اللاعب على اتفاق مع أحد الأندية. 


وكان وكيل أعمال زياش، مصطفى نخلي، قد صرَّح لـ"البطولة"، قبل بضعة أسابيع، أنه ينكب على مناقشة مجموعة من الأندية التي تسعى خلف لاعبه، لافتاً بذلك إلى الرحيل "شبه الحتمي" لصاحب الـ25 عن أياكس، في الميركاتو الصيفي الجاري. 


وتفوق القيمة المالية للدولي المغربي في بورصة اللاعبين 25 مليون يورو، وفق مؤشر "ترانسفير ماركت"، غير أن أي عملية انتقال قد يوقع عليها اللاعب مرشحة لتتم بمبلغ أكبر، حسب التقارير الإعلامية الهولندية.

عرض المحتوى حسب: