كرونو

ماريا غوميز
ماريا غوميز

صحفية إسبانية تُغازل "الأسود" وتعتبرهم "فائقي الجمال"

غازلت صحفية إسبانية تُدعى "ماريا غوميز" لاعبي ، مُعتبراً إياهم "فائقي الجمال"، وذلك قبل المواجهة التي جمعت بين "أسود الأطلس" و""، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لنهائيات 2018 بروسيا. 


وقالت الإعلامية، ضمن مراسلة تلفزيونية على الهواء مباشرةً: "يا إلهي، لاعبو المنتخب المغربي فائقو الجمال، لدى جميعهم الهيبة والإثارة. يجب على أحد أن يُريحهم، ويدعوهم إلى كأس عصير"، مُستطردةً: "أريد (الالتقاء) بالعدو".



كما خصَّت المتحدثة نفسها بالذّكر ، حارس مرمى الكتيبة المغربية، واصفةً إياه بـ"الوسيم"، شأنه شأن الكثير من لاعبي النخبة التي يُشرف عليها الفرنسي، .


هذا التصريح الذي يحمل أبعادا "جنسية "مباشرة من الصحفية الإسبانية، أحدث ضجة في المشهد الإعلامي هناك، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هبَّ الكثيرون لإدانته وشجبه، مُطالبين إياها بالكثير من الاحترام. 



وفي هذا الصدد، صرحت صحفية إسبانية بقناة "موفيستار+"، بيلين زوريتا، بالقول: "لنكن عادلين، إذا كان رجلا هو من قال ذلك عن منتخب نسوي، فإننا سنسرع باستنكاره، العدل يبدأ معنا". 



وكانت ماريا غوميز من الإعلاميات اللواتي تعرَّضن للتحرش من طرف أحد المناصرين بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، على غرار مجموعة من الصحفيات اللائي عانيْن من ذلك في المونديال.

عرض المحتوى حسب: