كرونو

المهدي بنعطية
المهدي بنعطية

دعوات إعلامية إلى تشيلسي للانقضاض على بنعطية

دعا موقع "footballtransfertavern" الإنجليزي نادي إلى الاشتغال على ملف ، مدافع نادي ، ومحاولة التعاقد معه، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مُعدّداً التداعيات الإيجابية التي يُمكن أن تأتي بها هذه الصفقة على "البلوز". 


واعتبر المنبر الإعلامي أن اهتمام الفريق اللندني بالإيطالي ، زميل بنعطية في اليوفي، يجب أن ينتهي، وتتحوَّل البوصلة إلى قائد ، بغية الاستجابة لمتطلبات واحتياجات الخط الخلفي لتشيلسي. 


"المهدي بنعطية هو اللاعب الذي يحتاجه تشيلسي في الوقت الحالي، على مستوى الدفاع، إنه قادر على جلب الخبرة والحس التوجيهي لخط خلفي ينبغي عليه أن يكون قويا الموسم القادم"، يقول المصدر المذكور في تقريره الإعلامي.


إلى ذلك، أشار ذات التقرير إلى أن صاحب الـ31 سنة لن يُكلّف "البلوز" أكثر من 24 مليون يورو، بالنظر إلى سنه، مؤكداً أن الإضافة التي سيقدمها بنعطية لتشيلسي ستكون على المدى القريب أو المتوسط. 


هذا ولازال مستقبل المغربي رفقة "البيانكونيري" يلفه الغموض، إذ يتأرجح بين البقاء في الفريق الإيطالي والحصول على عقد جديد والخروج من قلعة "تورينو"، ليتفاعل بذلك مع الاهتمام الذي يحظى به من أندية عديدة، على غرار أولمبيك مارسيليا وأرسنال.

عرض المحتوى حسب: