كرونو

مهدي كارسيلا
مهدي كارسيلا

"الخليج" يدنو من "خَطْفِ" كارسيلا واقْتِناص خَدمَاتِهِ

أيوب رفيق (البطولة)

مفاجأة من العيار الثَّقيل تلك التي فجَّرتها صحيفة "العرب" القطرية، والتي أوردت أن المغربي ، مُقبلٌ على التوقيع في كشوفات نادي القطري، المُزاول في دوري الدرجة الثانية المحلي، والسَّاعي للعودة إلى "" في الموسم المقبل. 


الجريدة القطرية، أفادت، في عددها الصادر، اليوم السبت، بأن لاعب البلجيكي حطَّ الرِّحال بالعاصمة الدوحة، تمهيداً لانضمامه إلى صفوف فريقه "الجديد"، واصفةً هذه "الصفقة" بكونها من العيار الثقيل لما للاعب من قيمة فنية كبيرة بحَسَبِها. 



وكانت إدارة ستاندار لييج قد اشترت عقد اللاعب من الإسباني، ليصير مرتبطا بالفريق البلجيكي إلى غاية صيف 2021، بقيمة مالية فاقت مليونيْ ونصف المليون يورو، استنادا إلى ما ذكره مؤشر "ترانسفير ماركت". 


هذا ولم يُصفح المصدر الإعلامي عن المبلغ الذي من المُنتظر أن تُغلق به الصفقة، ولا مدة العقد الذي سيربط بين اللاعب والفريق القطري.


وشارك كارسيلا، البالغ من العمر 29 سنة، في نهائيات 2018 بروسيا رفقة المنتخب الوطني المغربي، والتي ودَّع فيها "أسود الأطلس" المسابقة من الدور الأول، بعد تعادليْن وهزيمة. 


إلى ذلك، يُعد الجناح من الأسماء التي خاضت مجموعة من التجارب الاحترافية في مسيرتها الكروية، على غرار احترافه في البرتغال مع بنفيكا واليونان بمعية أولمبياكوس وأنجي الروسي.

عرض المحتوى حسب: