كرونو

نور الدين أمرابط
نور الدين أمرابط

أمرابط صدَّ فياريال من أجل "الكَانْ" .. ومُستقبَلُهُ "رَهين" واتفورد

أيوب رفيق (البطولة)

تبدو وِجهة المغربي ، في الميركاتو الصيفي الرَّاهن، في خانة المُبهم والمجهول، ذلك أن مجموعة من الأندية تتنافس على خدماته، وتتفاوض مع الإنجليزي، والذي قد يحتفظ في آخر المطاف بجناحه الأيمن. 


النجم الأول لـ"" في 2018، كَشَفَ عن انخراط فريقه واتفورد في مفاوضات ومحادثات مع عدة أندية تَخْطبُ وِدِّهُ، لافتاً إلى أن النادي الإنجليزي "يطلب الكثير من الأموال، وهو ما يُحتِّم الجلوس إليه للتوصل إلى اتفاق بشأن المستقبل". 


إلى ذلك، أفْصَحَ المتحدث نفسه، لدى حلوله ضيفاً على برنامج "vi organge" الهولندي التَّلفزي، عن رغبة الإسباني باستعارته، قبل سنتيْن، لكن بشرط عدم مشاركته في نهائيات التي أُقيمت بالغابون، بداية سنة 2017. 


ويقول أمرابط في هذا الصَّدد: "كأس إفريقيا كانت دوماً مبرمجة في بَحْرِ السنة، أراد استعارتي قبل سنتيْن لكن مع عدم مشاركتي في المسابقة، وهو ما رفضته، إن الأندية تأخذ هذا المعطى بعين الاعتبار، بيد أن الأمر سيتغيَّر بعد إقامة الكان في الصيف". 


مهاجم الإسباني في الموسم المنصرم، اعتبر أن الكرة المغربية "تداركت تأخرها وتتمتَّع بصحة جيدة حالياً"، مُردفاً أن "عدد من اللاعبين المُزدوجي الجنسية سيختارون حمل قميص المنتخب الوطني في المستقبل". 


في غضون ذلك، لازال أمرابط يرتبط بعقد يمتد لموسم واحد مع واتفورد، المُزاول في ، عِلماً أنه ضمَّه، صيف 2016، من ملقا، بقيمة مالية ناهزت تسعة ملايين يورو.

عرض المحتوى حسب: