كرونو

الكولومبي خاميس رودريغيز
الكولومبي خاميس رودريغيز

إدانة مخترق حساب الكولومبي خاميس على تويتر

أدان قاضي في العاصمة الكولومبية بوجوتا، الشاب الذي اخترق الحساب الرسمي لنجم كرة القدم الكولومبي بموقع "تويتر"، للتواصل الاجتماعي، من أجل الاحتيال على المعلنين والرعاة عندما كان خاميس في صفوف الإسباني.


وكانت الشرطة في كولومبيا ألقت القبض على هذا الشاب في أبريل الماضي بعد عامين من التحقيقات والتحريات، والآن قد يتعرض الشاب لعقوبة السجن لأكثر من 6 سنوات.


وكان المدعي العام حدد هوية هذا الشاب بأنه أحد الدارسين في مجال التجارة الدولية، مشيرا إلى أنه اخترق حساب "تويتر" الخاص بالنجم الكولومبي بمارس 2016، من أجل التفاوض مع الرعاة باسم خاميس وكذلك التواصل مع شخصيات كروية دولية لجمع معلومات خاصة عنها.


إضافة لهذا، تابع الشاب حسابات أكثر من 40 شخصية كولومبية دون علم أو تفويض من خامس كما نشر رقما مزيفا للاعب، ومن خلاله خدع بعض الأشخاص عبر تطبيق "واتس آب" حيث اعتقد هؤلاء الأشخاص أنه الرقم الخاص بالنجم الكولومبي خاميس.


وأظهرت التحقيقات والتحريات أنه بالإضافة لاختراق حساب خاميس الذي يلعب حاليا لفريق بايرن ميونخ الألماني، حاول الشاب خرق التأمين الخاص بحسابات عدد من اللاعبين على شبكات التواصل الاجتماعي ومن بينهم خوان فيرناندو كينتيرو لاعب ريفر بليت الأرجنتينيي، وراداميل فالكاو جارسيا قائد المنتخب الكولومبي.

عرض المحتوى حسب: