كرونو

.
.

بيلامي: "لا اليونايتد ولا أي ناد قادر على دفع قيمة بيل"

قلل النجم الويلزي السابق لفريقي ، كريج بيلامي، من إمكانية رحيل مواطنه ، عن، مؤكداً أنه من الصعب على أي ناد تحمل تكلفة التعاقد معه.


ورُبط بيل بالآونة الآخيرة بالرحيل عن ريال مدريد، في ظل تواتر أنباء عن وجود اهتمام به من قبل نادي مانشستر يونايتد، على الرغم من أن تقارير زعمت بأن الشرط الجزائي في عقده تبلغ قيمته 500 مليون يورو.


لكن بيلامي قال في تصريحات نقلتها صحيفة "دايلي ستار": "إلى أين سيذهب جاريث بيل؟ لا يستطيع مانشستر يونايتد دفع أجره، ولا يمكن لأحد أن يدفعه، لا يوجد سوى ناد واحد يمكنه دفع أجره، وهو النادي الذي يتواجد فيه الآن".


وأضاف: "السبيل الوحيد لرحيله هو أن يضطر لخفض أجوره من أجل الذهاب إلى أي مكان آخر، وأنا متأكد من أنه سيفعل ذلك يوماً ما ولكن من هو النادي الذي سيشتريه؟".


وتابع: "كيف يمكن لأي ناد أن يدفع مبلغ 80 مليون جنيه استرليني أو 90 مليون جنيه استرليني؟ أعرف أن يوفنتوس فعل ذلك مع رونالدو، ولكن رونالدو هدف مختلف، وهو شيء مختلف في عالم "البيزنس".


وأكمل: "لكن بالنسبة لـ جاريث بيل، كيف يمكن لأي ناد أن يدفع 80 مليون جنيه استرليني، 90 مليون جنيه استرليني، 100 مليون جنيه استرليني، للاعب لن تحصل على عائد منه؟".


وأتم: "ربما يمكن أن يحدث ذلك كـ جزء من صفقة تبادل، لكن جاريث بيل لن يكون جزءاً من صفقات تبادل، فهو لاعب جيد جداً، لذلك لا أرى رحيله يمكن أن يكون خطوة محتملة لأي ناد في الوقت الحالي".

عرض المحتوى حسب: