كرونو

None

رحيل كريستيانو، تصريحات مبابي ونيمار، شرط أبراموفيتش... بيريز في ورطة

ترك النجم البرتغالي ، الرئيس فلورنتينو بيريز في وضع لا يحسد عليه. قائد صفقات ، يسارع الزمن لضم خليفة "الدون" إلى "الميرينغي"، لكن المهمة لن تكون سهلة، في ظل ارتفاع أسهم اللاعبين، وأيضا غياب البديل.


قبل 9 مواسم، وبالتحديد منذ صيف 2009، تخلى بيريز عن فكرة ضم نجم عالمي، كونه أصبح يتوفر على أفضل لاعب في العالم، إلا أن كريستيانو أحدث "مفاجأة" من العيار الثقيل هذا الصيف، وقرر الرحيل صوب ، مقابل 100 مليون أورو، الشيء الذي وضع فلورنتينو في حالة استنفار.


مبابي ونيمار... لا يمكن

منذ الصفي الماضي، والتقارير تتحدث عن رغبة ريال مدريد في ضم النجم الصاعد، كيليان مبابي، قبل أن تُجمع الصحف طيلة الموسم المنقضي، على أن سيعزز تشكيلة ريال مدريد صيف 2018، إلا أن كل هذه الأحلام تبخرت...


مباشرة بعد التتويج بكأس العالم مع فرنسا، خرج مبابي لوضع حد للشائعات، ووجه صدمة لبيريز، حين قال: "أنا مستمر بنسبة 100% في صفوف ".

هذا التصريح قضى على أحلام بيريز، قبل أن يخرج نيمار في مناسبتين هذا الأسبوع، ويوجه صفعة قوية لرئيس ريال مدريد، حيث قال في المرة الأولى: "سأبقى، سأبقى في باريس، معظم الأنباء الرائجة مجرد اجتهادات صحفية. الكل يدري ما هو هدفي هنا، ولماذا انضممت إلى باريس سان جيرمان. إنني أتطلع إلى تحقيق النجاح مع هذا الفريق، وآمل أن يكون الموسم المقبل رائعاً". وعاد يوم أمس لتأكيد بقائه: "سأظل في باريس سان جيرمان مئة بالمئة".


هازار الخيار الوحيد... لكنه صعب

بعدما علم بيريز استحالة التعاقد مع نيمار ومبابي، فإن الخيار الوحيد أمامه الآن، هو البلجيكي . الأخير قدم مستويات رائعة مع في ، الشيء الذي جعل أسهمه في الميركاتو ترتفع، وهو ما سيجعل تعاقد ريال مدريد معه، "مهمة صعبة".

ما سيجعل "مهمة" التعاقد مع هازار صعبة، هي متطلبات مالك ، رومان أبراموفيتش، المرتفعة. رئيس النادي وحسب صحيفة "ميرور"، أخبر مسؤولي ريال مدريد، أنه لن يقبل بالتخلي عن نجمه، حتى مقابل 170 مليون جنيه إسترليني (190 مليون أورو)، ما يعني أنه يريد الحصول على أكثر من 200 مليون أورو، لتسريح لاعبه، علما أن تقارير إعلامية بلجيكية، أشارت أن نية "البلوز"، هي بيع إدين مقابل 225 مليون أورو، ما سيجعله أغلى لاعب في التاريخ.


المفاوضات لن تكون سهلة... قد يطول الانتظار حتى الأيام الأخيرة

المفاوضات مع تشيلسي لن تكون بالسهلة، بل على ريال مدريد أن يدخل في مفاوضات "ماراطونية" مع "البلوز"، إن أرادوا ضم اللاعب. فهازار يرحب بفكرة تغيير الأجواء، ما يعني أن تشيلسي سيجد نفسه مضطرا لبيع نجمه، وبالتالي فإن أبراموفيتش قد "يجر" بيريز إلى الأيام الأخيرة من الميركاتو.


عرض المحتوى حسب: