كرونو

None

رامي ربيعة: لن أعتزل.. وسأعود على طريقة آرين روبن

محمود ماهر (البطولة/ القاهرة)


نفى المدافع الدولي المصري السابق «رامي ربيعة» أخبار تفكيره في اعتزال كرة القدم بعد الإصابة المؤلمة التي تعرض لها مؤخرًا بقطع في العضلة الضامة، واصفًا ما أثير في وسائل الإعلام عن تخطيطه للاعتزال “جهل” بالثقافة الطبية.


ويغيب صاحب الـ 25 عامًا بشكل مستمر منذ بداية العام الماضي بسبب تكرر إصاباته، الأمر الذي دفع البعض لتوقع اعتزاله للكرة، خاصةً مع الإصابة الأخيرة التي ألمت به وستؤدي لغيابه ربما حتى نهاية العام الجاري.


واكتفى لاعب سبورتينج لشبونة السابق بالمشاركة في 11 مباراة مع الأهلي في موسم 2017/2016 و6 مباريات في موسم 2018/2017، وحرمته الإصابة من التواجد مع المنتخب المصري في كأس العالم بروسيا هذا الصيف.


وأكد رامي ربيعة قدرته على العودة أقوى مما كان عليه كما في حالة النجم الهولندي “آرين روبن” الذي وصفته وسائل الإعلام الأوروبية في فترة من الفترات باللاعب الزجاجي، لسهولة تعرضه للإصابة بعد أي تدخل مهما كان.



وقال ربيعة في حديثه لقناة النادي الأهلي “لديّ إصابة في العضلة الضامة وآلام في الحوض، وسأحتاج لعام حتى أشفى تمامًا. ما يحدث لي سبق وحدث للنجم الهولندي روبن، تعرض لنفس الإصابة وغاب عن الملاعب لمدة سنة”.


وأضاف “لن أعتزل كرة القدم كما تردد. مَن روج لتلك الشائعات يجهل الثقافة الكروية والطبية، وليس لديه علم بإصابات الملاعب، لكن كل ما قيل مُجرد جهل وسبق ومررت بمثل هذه المواقف من قبل، ولهذا استقبله بابتسامة”.


وأشار اللاعب إلى أنه يخضع في الوقت الراهن تحت إشراف طبيب المنتخب الألماني وسوف يبدأ التأهيل مع أخصائي التأهيل في الأهلي “طارق عبد العزيز” في الوقت الذي سيستأنف فيه التدريبات الجماعية.

عرض المحتوى حسب: