كرونو

.
.

السعوديون يتهمون حكمًا مونديالياً بمحاباة سواريز، والحكم يعترف!

اعترف أفضل حكام الدوري الفرنسي، كليمنت توربين، بمحاولته إرضاء مهاجم لويس ، بشكل أو بآخر، خلال المواجهة التي جمعت السيلستي في نهائيات .


وأجرى الحكم الشاب حواراً مصوراً مع الموقع الرسمي للاتحاد الفرنسي، الذي حاول التعرف على أولى تجاربه بالمونديال، وبالفعل تحدث كليمنت عن تجربته وفتح قلبه، لدرجة اعترافه بمحاولة إرضاء ثنائي المنتخب الأوروجواياني "سواريز وكافاني" خلال لقاء السعودية.


وتحدث الحكم عن تلك المباراة قائلاً: "لقد كانت تجربة هائلة بالنسبة لي، التواجد في كأس العالم يعتبر مختلفاً عن أي تجربة آخرى، كنت سعيداً بهذه التجربة وبكل تفاصيلها، وأتمنى التواجد مرة آخرى ضمن أهم بطولات كرة القدم".


وثم بدأ في تفصيل بعض لقطات المباراة كان أهمها تفاعله مع سواريز حين قال: "انتهى الشوط الأول ولم تكن العلاقة بيني وبين سواريز على مستوى الثقة التي أطمح لها، لذلك في الشوط الثاني حاولت تعزيز تلك الثقة".


وبالرجوع لأجواء المباراة سنجد أن عدد من الجماهير السعودية بالفعل قد اعترضت على الحكم الفرنسي عقب اللقاء، بسبب تصرفاته تجاه ما كان يفعله سواريز من تدخلات خشنة واعتراضات دائمة.


ثم جاءت الفقرة التي اعتبرها السعوديون فضيحة تحكيمية حين قال: "حاولت استغلال إديسون كافاني بما أنه يتحدث الفرنسية ويلعب في باريس سان جيرمان للتوسط بيني وبين زميله لويس سواريز".

عرض المحتوى حسب: