كرونو

None

شيكابالا مُتمرد وكاذب وسيعاقب على كل حرف!

اتهم رئيس الزمالك “مرتضى منصور” الجناح الدولي المصري “محمود عبد الرازق” (شيكابالا) بالكذب والخداع والتضليل، بعد إصداره لبيان شرح فيه لجمهور نادي الزمالك أسباب تغيبه المُتعمد عن المعسكر الاستعدادي للموسم الكروي الجديد.


وأمر مرتضى منصور الشؤون القانونية للنادي بعقد جلسة تحقيق مع اللاعب يوم الخميس الموافق 26 يوليو الجاري في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، لاتخاذ الإجراء المناسب ضده، حيث قدم حسب تأكيدات رئيس النادي مجموعة من الأكاذيب المضللة لجمهور الزمالك.


وقال مرتضى منصور للموقع الرسمي للزمالك “البيان الذي أصدرته لن يعفيك من تهمة التمرد يا شيكابالا، وما ذكرته لن يضلل الجمهور المحترم، وامتناعك عن النادي لمواصلة الاستجمام في مارينا ستحاسب عليه”.


وأضاف “إذا كنت تُهدد بالفيفا فنحن لدينا ملف كامل مليء بالمخالفات بداية من احترافك في باوك اليوناني ثم في الإمارات ثم في سبورتينج لشبونة، وهروبك من معسكر ألمانيا”.


وتابع “لقد وجهت اتهامات باطلة إلى أناس محترمين، احتضنوك وأعادوك إلى الحياة الرياضية. لا يمكن أن يكون جزاؤهم مثل هذه الاتهامات الكاذبة والتشهير”.


وهدد قائلاً “نحن معك حتى آخر المشوار أيها المتمرد، وبيانك الذي أصدرته ألقيت به في أقرب سلة قمامة، لأنه لا يستحق الرد من المحترمين، فهو ممتليء بالأكاذيب والسباب، وستعاقب على كل حرف فيه”.


وقضى شيكابالا الموسم الماضي بين صفوف نادي الرائد السعودي، واستطاع تقديم مستوى ثابت منحه فرصة التواجد مع المنتخب المصري بالمباراة الأخيرة بتصفيات كأس العالم 2018 أمام غانا والتي سجل فيها هدف التعادل، كما تواجد مع بعثة الفريق في المونديال الروسي.

عرض المحتوى حسب: