كرونو

حكيم زياش
حكيم زياش

الصحف الهولندية تُسيل مِداد الثَّناء على زياش

أيوب رفيق (البطولة)

انْهالت وسائل الإعلام الهولندية بالثَّناء على ، صانع ألعاب ، إثر تقمُّصِهِ لدور النجومية في مباراة فريقه أمام النمساوي، يوم أمس الأربعاء، على أرضية ملعب "أمستردام أرينا"، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الثاني ل


وأفْلَح المغربي في إحراز هدف، مُساهما بذلك في انتصار فريقه بثنائية نظيفة، في انتظار مقابلة الإياب، التي ستحسم في وجهة النادي المتأهل إلى مرحلة الدور التمهيدي الثالث، والتي تُفضي إلى دور مجموعات "الشامبيونزليغ". 



وقالت صحيفة "دي تلغراف" الشهيرة، إن "زياش صار يحتل قلوب الجماهير التي كانت تنتقده في الموسم الفارط"، مُشيرةً إلى أن الدولي المغربي "قدَّم كرة سلسة ووضع أياكس في المسار الصحيح بعد 15 دقيقة من بداية اللقاء". 


أما جريدة "De Volkskrant"، فقد بدت مُندهشة إزاء ما بصم عليه لاعب تفينتي أنشخيده سابقاً، حيث أوردت في مادة إعلامية: "زياش من بين لاعبي الثقة الذين أظهروا وجههم الأفضل حينما عادوا ليلتقوا بجماهيرهم في أمستردام أرينا". 



من جانبها، علَّقت صحيفة "Het Parool" بالقول: "أياكس عليه أن يكون سعيدا بامتلاكهِ لاعباً مثل حكيم زياش، إنه يُحرِّك زملاءه على أرضية الملعب، وقد شكَّل ثنائيا مميزاً مع المغربي الآخر نصير مزراوي في الرواق". 


ويتَّجه زياش، شيئاً فشيئاً، نحو الاستمرار لموسم آخر مع النادي الهولندي، في ظل عدم توصل فريقه بعروض رسمية وجادة للاستفادة من خدماته، مع العلم أنه عقده لازال ساري المفعول إلى غاية صيف 2021.

عرض المحتوى حسب: