كرونو

None

بويول، كارلوس ومارسيلو يتفاعلون مع صورة سيدورف

أحدث النجم السابق، الهولندي ، ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما نشر صورة له وهو يتدرب في الشاطئ، بجسم رياضي، رغم أنه اعتزل اللعب قبل 4 سنوات.


ورغم أنه يبلغ من العمر 42 سنة، إلا أنه لازال يحتفظ على جسم مفتول العضلات، وقد نشر صورة له وهو يتدرب، وعلق عليها: "هذا هو الوقت من العام، حيث يتدرب اللاعبون بجد ويستعدون ليكونوا قادرين على الأداء على مستوى عالٍ خلال الموسم. عدم اللعب ليس عذرا للتخلي عن التداريب، رغم أنه ليس من السهل دائمًا العثور على الحافز. لم أتوقف أبداً عن ممارسة الرياضة، للحفاظ على صحتي، وأيضا صحتي العقلية ولياقتي البدنية".

صورة سيدورف على 'إنستغرام'، جعلت بعض نجوم المستديرة، يعلقون عليها، فكتب له ، نجم السابق: "أراك ضعيف يا صديقي... عليك أن تدخل صالة تقوية العضلات"، أما زميله السابق في ، بيير فان هويدونغ، فكتب له: "لا تنس القيام بتمارين لساقيك".

وكان للاعب ريال مدريد السابق، ، حق من السخرية من صديقه سيدورف، فأشار أن الصورة ليست بجديدة، وكتب: "هذه الصورة التقطت قبل 8 سنوات"، مُرْفِقاً ذلك برموز تعبيرية تُحيل على الضحك والابتسامة، فرد عليه : "روبيرتو (كارلوس) أنت مثير للسخرية".

أما نجم الآخر، البرازيلي ، فقد اكتفى بتعليق يظهر من خلاله إعجابه بالصورة، وكتب: "ما هذا"، في إشارة إلى أنه معجب بالجسم الرياضي الذي يمتلكه سيدورف.


تجدر الإشارة، إلى أن كلارنس سيدورف، أصبح مدربا ، وسيساعده في هذه المهمة، مواطنه باتريك كلويفرت.

عرض المحتوى حسب: