كرونو

None

بهرامي يعلن انتهاء مسيرته الدولية مع سويسرا

أعلن الدولي فالون بهرامي، الإثنين، أنه وضع خارج ، من قبل المدرب البوسني الأصل فلاديمير بتكوفيتش، بعد شهر من المشاركة في في روسيا حيث خرج من ثمن النهائي.


واعتبر لاعب وسط فريق الإيطالي (33 عاما و83 مباراة دولية)، الذي حمل شارة القائد في مونديال 2018، عند خروج القائد الأصلي ستيفان ليتششتاينر، عبر حسابه في تويتر "مسيرتي الدولية انتهت".


وقال في حديث مع التلفزيون الرسمي السويسري أنه تلقى الإثنين اتصالا من المدرب بتكوفيتش، وأوضح "إعتقدت في البداية بأنه اتصال مجاملة، لكن في حقيقة الأمر كان غير ذلك. الغرض منه إبلاغي بأني لن ألعب بعد الآن مع منتخب سويسرا".


وأضاف "منذ سنوات، تحملت أكثر فأكثر مسؤوليات داخل هذا المنتخب. أعتقد بأن القرار سياسي".


وحسب التلفزيون السويسري، ينوي بتكوفيتش ضخ دماء شابة في المنتخب واستبعاد لاعبين آخرين منهم القائد ليتششتاينر (34 عاما و103 مباريات دولية)، جيلسون فرنانديس (31 عاما و67 مباراة) ويوهان دجورو (31 عاما و75 مباراة).


وأكد بتكوفيتش في بيان على موقع الإتحاد السويسري أنه ينوي التخلي عن بعض اللاعبين في المباريات المقبلة حسب معايير "رياضية"، مشيرا إلى أنه لم يتخذ أي قرار نهائي بهذا الخصوص.


وأضاف "طورت فكرة لا بد منها بعد كأس العالم. لقد تواصلت اليوم مع عدد من اللاعبين لأعبر لهم عن توجهاتي للمباريات المقبلة. لكني لم أتخذ بعد أي قرار نهائي".


واعتبر أن الدوري الاممي الذي يبدأ في 8 ايلول باستقبال أيسلندا في سانت غالن "سيقدم فرصة حقيقية للحكم على قدرة اللاعبين الشباب".


وتأهلت سويسرا إلى ثمن نهائي مونديال 2018 مع البرازيل عن المجموعة الخامسة التي ضمت أيضا صربيا وكوستاريكا، قبل أن تخسر امام السويد صفر-1.

عرض المحتوى حسب: