كرونو

None

ما الذي سيضيفه "عموري" للهلال؟

رد الهلال بقوة على صفقة النصر بالتعاقد مع النيجيري "أحمد موسى" بعدما أعلن ضمه لموهبة الإمارات الأولى أفضل لاعبي القارة الصفراء عام 2016 "عمر عبد الرحمن" لمدة عام واحد على سبيل الإعارة.


ابتهجت جماهير الزعيم عقب التعاقد مع عموري، وبدأت تعتقد أن فريقها بات جاهزًا الآن لخوض غمار الموسم الجديد تحت القيادة الفنية للثعلب البرتغالي "خورخي خيسوس" الذي أشرف على تدريب حامل لقب الدوري السعودي منذ أسبوعين.


ما هي الإضافة التي سيقدمها عموري لتشكيلة الهلال؟


عودة عموري للهلال أحدثت ضجة سوف تستمر لنهاية فترة الاستعارة، التي ربما تتحول لبيع نهائي بموافقة وترحيب البنفسج الإماراتي، الذي جدد له اللاعب قبل الرحيل إلى الرياض.


على الصعيد الفني، يتمنى أي مدير فني ليس فقط بالسعودية أو الشرق الأوسط بل على مستوى العالم لاعب بإمكانيات صاحب الـ27 عامًا، والذي يمتلك رؤية مذهلة داخل الملعب لا يضاهيه فيها سوى أعظم نجوم الصف الأول في أوروبا، فهو من نوعية صناع اللعب القادرين على إرسال تمريرة واحدة تضع أي مهاجم في وضعية مثلى لتسجيل هدف.


هذه الرؤية مصحوبة كذلك بمهارة وقدرة على المراوغة والاختراق في المواجهات المباشرة مما يمنحه حلولاً فردية سوف يحتاجها الهلال كثيرًا في تحدياته هذا الموسم سواء محليًا أو قاريًا.


هناك نقطة أخرى معنوية لعب عليها رئيس الزعيم "سامي الجابر" بالتعاقد مع عموري، وهي منح قائمة الفريق المزيد من الثقة في مشروع النادي المستقبلي، والتأكيد على أن الهلال سيسعى خلف كل البطولات هذا الموسم، وقدوم لاعب بحجم عمر عبد الرحمن رسخ هذا الاعتقاد لدى اللاعبين والجماهير قبل ضربة البداية.


عرض المحتوى حسب: