كرونو

مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو
مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو

بوكيتينو: توتنهام لا يهدف للتعاقد مع أسماء مشهورة

عبر ماوريسيو بوكيتينو، مدرب ، عن سعادته بتشكيلته الحالية، رغم عدم تعاقده مع أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الحالية، التي ستغلق أبوابها اليوم الخميس.


وطالب المدرب الأرجنتيني، مسؤولي النادي في نهاية الموسم الماضي، بالتعاقد مع بعض اللاعبين الجدد بعدما أنهى الفريق الدوري بين الثلاثة الأوائل للموسم الثالث على التوالي.


وانتهت مطاردة توتنهام للاعب وسط أستون فيلا جاك جريليش، لكن بوكيتينو بدا راضيًا عندما تحدث إلى وسائل إعلام قبل افتتاح مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، أمام نيوكاسل يونايتد.


وقال المدرب الأرجنتيني إن الهدف ليس مجرد التعاقد مع "أسماء رنانة".


وأضاف "من الصعب أن تفسر للجماهير لماذا لم يتعاقد توتنهام مع لاعبين جدد وكذلك لم يفرط في أي لاعب، لكن في بعض الأحيان تحتاج في كرة القدم إلى التصرف بشكل مختلف ونحن سعداء بالتشكيلة الحالية".


وتابع "لو لم نتمكن من تعزيز التشكيلة فإنه سيكون من الأفضل الابقاء على جميع العناصر الحالية سويًا.. يتعين المضي قدما والإيمان بالعمل الذي نقوم به. الهدف ليس مجرد التعاقد مع أسماء رنانة. سننافس بقوة بتعاقدات جديدة أو بدونها".


وسينتقل توتنهام للعب في استاد جديد يسع 62 الف متفرج في سبتمبر/ أيلول، بعد أن يخوض مباراته الأولى على أرضه في الدوري أمام فولهام على ملعب ويمبلي الذي خاض عليه مبارياته الموسم الماضي.

عرض المحتوى حسب: