كرونو

None

جروس يُفسر حالة كهربا والنقاز بعد التعادل مع القادسية

محمود ماهر (البطولة/ الاسكندرية)


طمأن المدير الفني لنادي الزمالك “كريستيان جروس” جمهور الفريق على اللاعب “محمود كهربا” بعدما قام بسحبه خلال الشوط الثاني من مباراة القادسية الكويتي بذهاب دور ال32 من البطولة العربية للأندية.


المباراة المنتهية بالتعادل السلبي على ملعب برج العرب، مساء اليوم السبت، شهدت إهدار كهربا لفرصة مشابهة لتلك التي أهدرها أمام بتروجيت في افتتاح الدوري المصري، والمرمى خالٍ تمامًا، لكن من منطقة أقرب داخل منطقة الستة ياردات خلال الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني بدا على العائد من اتحاد جدة السعودي بعض الإرهاق والتعب، ما دفع المدير الفني السويسري لإخراجه قبل وقت طويل من النهاية، ليتأثر مردود الفريق الهجومي بالسلب، ويتحرر القادسية أكثر في الهجوم.


وقال جروس في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب انتهاء اللقاء: “لا، كهربا ليست مصابًا، أردت فقط ألا أجازف به كي لا يتعرض لإصابة عضلية، حيث أشركته كأساسي للمرة الثالثة على التوالي في أقل من أسبوعين”.



وأضاف “كهربا من أهم اللاعبين بالنسبة لي، ويجب أن أحافظ عليه من الإصابات والإجهاد لأن أمامنا الكثير من المباريات الهامة هذا الشهر وحتى لقاء العودة أمام القادسية، وجوده يصنع الفارق دائمًا”.


وأشاد المدرب السابق لنادي شتوتجارت الألماني بالأداء الذي قدمه الظهير الأيمن “حازم إمام” في مباراته الأولى كأساسي مع الفريق هذا الموسم، مؤكدًا اعجابه الشديد بمستواه الفني والبدني وقدرته على منافسة حمدي النقاز للعب بصفة دائمة.


وختم “حازم أقنعني مستواه خاصة في الشوط الأول. أما سبب غياب حمدي نقاز، فقد علمت من الطبيب أن لديه مشكلة في قدمه اليمنى، كما أن لديه إصابة قديمة في القدم اليسرى. على أي حال أنا معجب بما قدمه حازم إمام في هذه المباراة لأنه نفذ التعليمات وقام بعمله الدفاعي والهجومي على أفضل ما يكون”.

عرض المحتوى حسب: